عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2010-08-20, 08:57 AM
شواطئ الـغربة شواطئ الـغربة غير متواجد حالياً
TRAVEL VIP
 



أنا رجال ,, أنا ما أغلط ,, وإذا غلطت أنا رجال وما يركبني الغلط





السلام عليكم ومساكم الله بالخير جميع



أنا رجال ,, أنا ما أغلط ,, وإذا غلطت أنا رجال وما يركبني الغلط



عبارة تدور في حلقة مغلقة ويرددها بعض الشباب ( المتغطرس ) في مجتمعنا في الوقت الحالي وللأسف صارت عذر أقبح من ذنب للي يعتبر الشنب رمز لفرش العضلات على الطرقات والتعدي على محارم الغير وحقوقه




قصص نسمعها بشكل متكرر عن تجاوزات قبيحة يفتعلها بعض الشباب المستهتر في حق الغير رغم وجود التوعية المتكررة ورغم وجود الرادع الديني والإجتماعي مع الأسف



شاب يتحرش في محارم إحدى العائلات في أحد المجمعات التجارية وبكل ( عين قوية ) بدون لا خوف ولا إحترام وإذا مسكته وقلت له عيب عليك هاذي تصرفات رجال ؟!


قال لك ( أنا رجال ,, ومحد قال لهم يمشون بروحهم ) !!








شاب يشتري تلفون مستخدم من محل لبيع الهواتف كان عند بنت نست تمسح الأرقام قبل ما تبيعه ويتصل على أرقام البنات الموجودة فيه ويتحرش فيهم لعلى وعسى يوصل لمبتغاه .. وإذا مسكته وقلت له عيب عليك بنات ناس وخاف الله فيهم وفي أهلك كما تدين تدان ؟!


قال لك ( أنا رجال ,, ومحد قال لها ما تمسح الأرقام قبل ما تبيع ) !!








بنت هداها الله تخزن صورها وصور أهلها في التلفون وتضيعه في أحد الأسواق ويطيح في يد شاب من هالشباب المستهتر وبدل لا يسلمه لمركز الشرطة أو حتى يبلغ عنه يدور في ملفاته ويشوف الصور وملفات الفيديو إللي فيه وينقلهم عنده ويفتخر جدام ربعه إن عنده صور بنات وإذا طلع من عيال إبليس يحاول يوصل لصاحبته بأي طريقة ويهددها بالصور عشان يوصل لمبتغاه وإذا مسكته وقلت له جهنم ما تشبع وتقول ( هل من مزيد ؟! )


قال لك ( أنا رجال ,, ولو كانت كفو ما خزنت صورها في التلفون !! )








إي والله عداك العيب يا شنب ,, كفو عليك يا رجال !!!



الله المستعان ونسأل الله العفو والعافية



..[ لكم التعلييق ]..


التوقيع

مشآكسة فيك جدآ برغبة شقية وآطعن ذآكرتك كي تستعيد آلقى رصينة بمفردآتى و ذكيةٌ في فتحِ شهيةِ الكتآبة نحو آفق مختلف لتدخل عآلمى وتنصهر بى فـ آحذر قلمى :Girl-: