عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2010-06-04, 07:01 AM
مرجانة بغداد مرجانة بغداد غير متواجد حالياً
:: سائح VIP ::
 



انـــــــــواع القلــــــــــوب

قلب جائع: يفتقد الحب والحنان .... ويبحث عنه في كل مكان ...سواء في قصص الحب الغابرة أم في أحاديث هذا الزمان ... ومندفع الى كافة الاغواء.

قلب طيب: يمسح خطايا الاخرين بكل سهولة ويرى بأن الدنيا أكثر من كلمة سيئة وقفت وقت الجدال أوتناهت الى مسامعة بعد محاورة .
ويحاول قدر استطاعته ترك بسمة نقية على وجهه تاركاً وراء ظهره الطعنات بسبب كرم أخلاقه.


قلب محترق: ملتاع على طول البعد عن الوطن والاحباب لايكاد يبين في نفسه أدوار جديدة من الحياة حتى لاتنكسر مجاديفه بفعل قسوة الواقع وتلاطم الذكريات فيبقى في مكانه.

قلب يائس:أنتحرت فيه الأماني .....وضاعت منه كل الاحلام لأنه فقد الدرب الصحيح لشاطيء الامان وابتعد كثيراً بسبب طيشه عن ملامح العمران .... فخسر نفسه واهله وجماعته.

قلب محب: يملك في قاموسه أبجدية خاصة عجزت عن كتابتها كل كلمة وحارت في معانيها كل الانفس والاذهان به في المشاعر مايكفي لأحياء كل النفوس الجامدة .......ويعطيهم جزءً مما أحتواه

قلب أحمق: لايعي مايدور حوله.... ولايعترف بأخطائه فكل همه الاستمتاع بما يدور بمحيطه.....ولو كان ذلك بوسائل غبية تحطم أنقى الانفس وتقتل اعظم الاشخاص.

قلب مسافر: لايقبع في مكان واحد وليس له انتماء لأي شيء فكل مايراه يكون تحصيل حاصل ومنعه للعين فقط ولاتربطه بالواقع اي صلة او رابطة لذلك يشعر بالغربة كلما حاول الارتماء بحضن الطبيعة.

قلب جارح: يلقي من الكلمات مايخدش كل ماهو جميل وله من التصرفات مايؤلم كل من به محيط ولايشعر باللذة الا بعد أن يمارس سلته العليا دون الانتباه الى مايفعله.

قلب مظلوم: عانى من تقاليد المجتمع ونظراته المجحفة..... مما جعله فاراً يخاف من مواجهة الخيال لديه طاقة كبيرة وأحلام كثيرة كانت من الممكن أن تحدث تغيراً في معالم طريقه ولكنها للأسف ظلت محبوسة بين مطرقة الخجل وسندانة الاهل.

قلب ميت: لايشعر بأي شيء ولايكترث لأي شيء فكل مايراه سواد في سواد ,,,, وكل مايحلم به ان يأكل وينام دون الولوج في بقية الاحداث اليومية التي تشغل بال الناس ويحاول فوق كل ذلك ان يبسط نفوذه على كل الانام.

قلب مؤمن: قانع بقضاء الله وقدره صابر على البلاء حامد شاكر النعم الكثيرة التي منحها الله له صامد في وجه التحديات لاتأخذه في الله لومة لائم ومحاولاً بكل مايستطيع غرس بذرة الخير طريقه والمحافظة على نفسه وجوارحه.


التوقيع

[FLASH]http://dc11.arabsh.com/i/01998/iakot52pqblk.swf[/FLASH]


www.malaysia29.com

كآآآنك رجآآآل اضربها ههههه www.malaysia29.com