عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2010-05-04, 10:09 PM
تــــاجـــر ألاحزان تــــاجـــر ألاحزان غير متواجد حالياً
:: سائح ذهبي ::
 



برنـ ـآمج / الـ فـ صـولـ / الآربـ ـعـ ـة ْ ...

السلام عليــــــكيم ورحمة الله وبركاتــه

صبآح ـكم / ورد





مسآؤكم / أمنيآت




احبتي
::
اليكم
برنآمج الفصول الأربعه



www.malaysia29.com





برنآمج الفصول الأربعه




,’,’,’,’,’,’,’,’,





كل فصل من الفصول لها ذكريات جميله // وذكريات حزينه




هنا .. نستضيف احد الاعضاء في مقابله وحوار ممتع ..




نطرح عليه الاسألة ..




ونناقشه في بعض الموضوعات ..
...



.. ْ فـ صـ لـ ـآلربـ ـيـ ع ْ ..






www.malaysia29.com



نبدأ بـ الربيع ... فهو الأجمل من بين الفصول ..



فصل النسمات العليلة .. والطبيعه الجميله وتفتح الأزهار .... وتغريد الطيور.....




حياكـ الله في فصـــــــــل الــــــــربيع





- بداية هل تسمح لنا بمعلوماتك الشخصية .. بقدر ماتود أن يتعرف عليها الاخرين ..



- متى بدأت رحلتك مع القلم .. وماهي الأوقات التي تستهويك للتمازج مع الحرف والورق ..؟

- كيف تعرفت على شركة ترافل..؟
- أي الأقلام تستهويك .. وتجذبك لمتابعتها // من منتديآت العراق .. ومن الحياة العامة .؟


اكمل الفرآغ التألي بـ إضافة احد الأقلام هنا ..



اتابع بوحك .. واجد نفسي غارقاً بين سطورك
لديك موهبة لايستهان بها .. فـ ابقى متألقاً كما أنت
افتقد حروفك وإحساسك ...
يغريني قلمك واسلوبك الجميل في النقد والحوار..




.. ْ فـ صـ لـ ـآلصـ ـيـ ـفـ ْ ..




www.malaysia29.com





اتى الصيف بحرارته اللاذعه,ورياح السموم الساخنه,
واجوائه المشمسه




مرحبا بك في فصـــل الصــــيف







- إنسان بـ إستطاعته إسعادك ..! وبـ استطاعته استنطاق الفرح من ملامحك ..!









-موقف ( أليم أو جميل ) لايزال عالقآ بذاكرتكـ ؟


-ماذا تعني لك الكلمات التآلية ..




عزة النفس



دمعة الطفل


الحياهـ


الشهادهـ العلميه





.. ْ فـ صـ لـ ـآلخـريـ ـفـ ْ ..




www.malaysia29.com




اهلآ وسهلآ بك في فصل الخريف




حيث تساقط الأوراق .. ورقة .. ورقة ..



أو ربما تساقط القناعات .. قناعة .. قناعة .. وتفير الفكر سواء للـ الإيجاب أو السلب ..




هل أثرت فيك السنوات السابقة واستطاعت تغير نظرتك حول بعض المفاهيم ..؟


-امنيه تسعى لها آمله تحقيقها .. ؟




- أين تجد نفسك وذاتك / في الماضي الذي لن يعود / أم في الحاضر الذي لاينتظر / أم في المستفبل بكل مايحمله من أحلام وأمنيات ..؟










.. ْ فـ صـ لـ ـآلشـ ـتـ ـآء ْ ..




www.malaysia29.com




واخيرآ...الشتاء ببرودته وقسوته .. وعواصفه ..




حياك الله في اخر فصل




-مااسعد لحظه مرت بحياتكـ ..؟

-اصعب قرار اتخذته .. وكآن صائباً .. واسوأ قرار اتخذته .. ولازلت نادم عليه.. ؟؟


ومن هو شاعركـ المفضل؟



-اين ترى نفسك .. ؟ (بمعنى في اي مجال)؟؟



-الى أي درجه تصل ثقتكـ بـ اصدقاء النت؟؟

-هل تحب الفضول .. أم تؤمن بالمثل القائل ..


(ياخبر اليوم بفلوس باجر يصير ببلاش)

::








.. فاصلـــة // بيضــاء ..



مساحة بيضاء .. اتركها لك .. لتكتب دون قيود ..,






ودي ووردي


التوقيع

www.malaysia29.com


[flash=http://im16.gulfup.com/a7aO1.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]