عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2010-02-23, 08:33 PM
اندومي اندومي غير متواجد حالياً
:: سائح جديد ::
 



فندق رويال مانتول بجنيف

Royal Manotel

www.malaysia29.com

عنوان الفندق

العنوان : 41 ، شارع دي لوزان
Rue de Lausanne 41-43, 1201 Geneva
الهاتف : +41 22 906 14 14
الفاكس : +41 22 906 14 99
البريد الإلكتروني : royal@manotel.com
الموقع : www.manotel.com


وصف الفندق


هوالمزيج المتباين للتراث والابتكار يميز هذا الفندق التقليدي. مستوحاة من الطراز المعماري الكلاسيكي الجديد فندق رويال يقدم شرنقة من الدفء المنزلي ، المتعة الحسية والترف. ويقع في وسط المدينة مباشرة، بين بحيرة جنيف ومبنى الأمم المتحدة.

طريقة الوصول الى الفندق

www.malaysia29.com

اولا : تاكسي : يمكنك ركوب تاكسي من اي مكان وأعطاه العنوان 41 ، شارع دي لوزان، جنيف ، سويسرا وهو اغلى وسيلة موصلات وستستغرق المسافة ما يقرب من 15 دقيقة.

بالقطار : الصيد القطار الى محطة كورنافا في جنيف من مطار جنيف التي هي محطة سكة حديد 300 متر من الطابق القادمين. وتغادر قطارات حول كل 20 دقيقة. الملكي Manotel فندق 5 دقائق سيرا على الأقدام من محطة كورنافا في جنيف.

جولة دخل الفندق



الاستقبال


مكتب استقبال يعمل فى خدمتك 24 ساعة و عند الوصول إلى فندق Royal Manotel ستحصل على بطاقة النقل العام الذي تخولك لاستخدام الباصات والترام مجاناً أثناء إقامتك.
بطاقات الائتمان المقبولة
أميركان إكسبرس ، فيزا ، اليورو / ماستركارد ، داينرز كلوب ، جاي سي بي

الغرف

يقدم الفندق مزيجا غير عادي من الخشب الفاخر والرخام الثمين ، والأقمشة الفاخرة التي تعمل على خلق شرنقة من الدفء المنزلي ، المتعة الحسية والترف. غرف خاصة بالمعوقين وغرف خاص بالمدخنين.
خدمة غرف -- اجتماع / مرافق للولائم -- مركز أعمال -- مجالسة الأطفال / خدمات الطفل -- مغسلة -- تنظيف جاف -- الإفطار في الغرفة -- الكي الخدمة -- خدمات إنترنت عبر المودم وتكاليف 18.00 فرنك -- صرف العملات -- جبات الغداء المعلبة -- فاكس / تصوير -- خدمة التذاكر -- Wi-Fi/Wireless الشبكة المحلية مجاني -- واي فاي الوصول إلى الإنترنت مشمول .
ويتكون من 202 غرفة وجناحا ، مع بعض المطابخ الصغيرة

انواع الغرف

1- غرفة متفوقة

www.malaysia29.com
خدمة الغرف

الشاي والبن -- بار صغير -- الدش -- حمام -- ودائع آمن -- التلفزيون المدفوع -- التلفزيون -- التلفون -- تكييف الهواء -- مجفف شعر -- خدمة الإيقاظ / المنبه -- الحديد -- حمام -- راديو -- طاولة عمل -- الاستحمام -- تواليت -- فيديو -- ألعاب الفيديو -- حمام – تدفئة

2- الغرفة التنفيذية

www.malaysia29.com

خدمة الغرف

الشاي والبن -- بار صغير -- الدش -- حمام -- ودائع آمن -- التلفزيون المدفوع -- التلفزيون -- التلفون -- تكييف الهواء -- مجفف شعر -- خدمة الإيقاظ / المنبه -- الحديد -- حمام -- راديو -- طاولة عمل -- الاستحمام -- تواليت -- فيديو -- ألعاب الفيديو -- حمام -- تدفئة -- الفضائيات



خدمات الفندق

مطعم -- مسموح بالحيوانات الأليفة -- بار -- 24 ساعة أمامية -- صحف -- الشرف -- غرف ممنوعة فيها التدخين -- غرف / تسهيلات للنزلاء المعوقين -- مصاعد -- خروج سريع -- صندوق ودائع آمن -- اجتماع / مرافق للولائم -- مركز أعمال -- مجالسة الأطفال / خدمات الطفل – مغسلة- -- خدمات إنترنت -- -- فاكس / تصوير -- خدمة التذاكر -- صرف العملات -- وجبات جاهزة -- 2 المراكز التجارية ، مجانا (3 أجهزة كمبيوتر مع إنترنت عالي السرعة وطابعات) -- ليموزين ونقل إلى المطار بناء على طلبها -- مرأب خاص ، خدمة صف السيارات (40 فرنك سويسري في اليوم)

أنشطة الفندق

قاعة الياقة البدنية


www.malaysia29.com

السونة

www.malaysia29.com

• مركز اللياقة البدنية وساونا وحمام بخاري/تركي, حما م، مجانا
• تدليك بناء على طلبك

مسرح وغرفة اجتماعات

قاعة المؤتمرات تتسع لتشمل (أكثر من 1000m2)

www.malaysia29.com

المسرح

www.malaysia29.com


المطعم


www.malaysia29.com

1- مطعم لو الثنائي (يدربه برنار لوازو ، وبار مريح مع تذوق المأكولات الفرنسية في مطعم Rive Droite، وتمتع بالاسترخاء في البار الحميمي مع موقد. تتبدل قائمة الطعام كل أسبوع، وتتوفر خدمة الطعام في صالة البار من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الواحدة بعد منتصف الليل.
مدفأة, يفتح الظهر والمساء ، 5 / 7)
بوفيه الإفطار (6:30 ص -- 10:00 ص ، 11:00 يوم إنتهاء weeek -)

عربات النقل بار (09:00 -- 1:00 ص)

2- مقهى نخره براسيري

أكثر بكثير من حانة. وهناك طائفة واسعة من الاختيارات القائمة بما في ذلك الأسماك والمأكولات البحرية. المطبخ المكرر مع المكونات الطازجة خصوصا اختياره لمتذوقي البهجة في جو من الضيافة ودية.

• القوائم الموسمية ، والأسماك والمأكولات البحرية في التخصصات الموسم
• إخراج برنارد لوازو الفريق
• الأعمال وظائف ، خاصة يومية ، والولائم
• وجبة الإفطار ، محلية الصنع الآيس كريم والحلويات
• المكيف

ريسبشن
www.malaysia29.com