عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2010-02-03, 08:59 PM
شمس الأصيل شمس الأصيل غير متواجد حالياً
TRAVEL VIP
 



آيات قرآنية تظهر على جسد رضيع في روسيا

ظهرت آيات قرآنية وأحاديث نبوية على جلد رضيع يبلغ من العمر تسعة أشهر، مما دفع أبويه العلمانيين إلى العودة لممارسة شعائر الدين الإسلامي .وسارعت وسائل الإعلام الروسية مؤخرًا في تناقل الخبر وقالت إن الأطباء لم يجدوا تفسيرًا لهذه الحالة. وقال ممثل مسجد قرية كراسنو 'اوكتيابرسكايا' بداغستان لوكالة 'نوفوستي' الروسية: 'يوجد في القرية طفل يبلغ من العمر 9 أشهر تظهر على جسمه آيات قرآنية ثم تختفي'.وأضاف: 'رزقت عائلة ياكوبوف التي تقطن في قرية كراسنو اوكتيابرسكايا بمنطقة كيزلار طفلاً أطلقوا عليه اسم علي، وبعد بضعة أيام من ولادته بدأت تظهر على جسمه كتابات عربية'. وتقول والدة الطفل مدينة ياكوبوفا: 'إنه بعد الولادة ظهر على فم الطفل ورم دموي، وعندما زال الورم ظهرت مكانه كلمة الله'، مضيفة: 'الكتابة تظهر يومي الاثنين و الجمعة، وفي هذه الأثناء ترتفع درجة حرارة الطفل إلى 40 درجة مئوية حيث يبدأ بالصراخ والبكاء، وتبقى هذه الكتابة مدة 3 أيام ثم تختفي لتظهر بعدها كتابات جديدة'.ولم يجاهر الوالدان بهذا الأمر إلى أن ظهرت على جسم الطفل عبارة : 'سنريهم آياتنا'. وتضيف والدة الطفل أن 'علي هو الطفل الثاني في العائلة ولم نلاحظ هذه الحالة مع أخته الطفلة الأولى'.من جانبه، قال ممثل الإدارة الدينية للمسلمين في داغستان إنه 'مندهش كالآخرين'، أما عبدالله إمام مسجد القرية فأكد أن هذه العلامات من عند الله تعالى


رابط الفديو
http://www.nabanews.net/2009/21527.html

نبأ نيوز- خاص/ موسكو - معجزة إلهية تشهدها البشرية للمرة الأولى، فقد ولد لاسرة مسلمة في جمهورية داغستان التابعة لجمهورية روسيا الاتحادية طفل يحمل على ساقيه آيات قرآنية مكتوبة بخط بارز جداً وواضح للعيان.
وعرض التلفزيون الروسي "قناة نوفيستي" أمس الأربعاء تقريراً تلفزيونياً حول الطفل، والتقى بأسرته، واستعرض أحد ساقي الطفل وقد كتب عليها الآية القرآنية(وَمَنْ يَكْتُمْهَا فَإِنَّهُ آثِمٌ قَلْبُهُ)، فيما كتب على الساق الثانية الآية (الله خالق كلّ شيء)..
"نبأ نيوز" أول وسيلة إعلامية مقروءة تنشر الخبر، وتهدي قرائها هذا المقطع الفيديو، فسبحوا الله، وكبروه، واحمدوه على آلائه، وهو القائل: (وتلك الأمثال نضربهاللناس لعلهم يتفكرون)