شركة ترافل للسياحة والسفر تقدم افضل عروض السياحة في ماليزيا و تركيا مصر الإمارات سنغافورة إندونيسيا سريلانكا والمزيد .. عروض فنادق عروض سياحية جولات ورحلات برية وبحرية وغيرها

0060166640000 info@29.com.my

10 أسباب لزيارة سنغافورة

رحلة الى الجزيرة

تشهد جزيرة ” سانتوزا ” أزدهار كبيرا واقبال عليها من مختلف الزوار وذلك يرجع الى وجود منتجع Resorts World Sentosa , ويحتوى هذا المنتجع على 6 فنادق وعشرات المحلات التجارية والمطاعم , كما يضم ايضا استديوهات يونيفرسل التى تعد مكان جذ ب لـ اعداد كبيرة من الزوار بالرغم من صغرها مقارنة بغيرها حول العالم ، كما يوجد أيضا لعبة ” مجرة النجوم المتحاربة ” , كما يعد وجود الفنادق الجديدة بجانب الفنادق الاخرى يسهل وصول الزوار الى الجزيرة .

وجود المطاعم المتميزة

تضم المطاعم فى سنغافورة اطباق لذيذة بالاضافة الى المطاعم التى تم أفتتاحها فى مجمع مارينا باى ساندس التى ارتقت بالمطاعم فى المدينة الى مستوى أعلى , كما يعد مطعم Waku Ghin الذى يملكه الشيف الاسترالى من اصل يابانى فاجئ الكثير من الاطباق اليابانية , أما مطعم  Santi يقدم أطباق اسبانية ممتازة , بالاضافة الى مطعم Guy Savoy الحائز على نجمة “ميشلان ” الذى يشتهر بأفضل الفنادق الفرنسية الرائعة , كما يوجد العديد من المطاعم الأخرى مثل مطعم Cut المخصص بأطباق اللحم , والمطعم الفرنسي الأميركي DB Bistro Moderne . ومطعمى Osteria Mozza و  Pizzeria Mozza .

 تعد سنغافورة ملاذ للتسوق  

تعد سنغافورة من افضل اماكن التسوق فى العالم حيث تتيح لمحبى التسوق العديد من المتاجر الراقية في منطقة Marina Bay Sands حتى المراكز التجارية والأسواق التى تقع في شارع Orchard، ويعد مجمع ION Orchard من احدث مراكز التسوق ويضم فيما يقارب 400 محل تجاري كما يضم معرض للفنون, وقد يرغب محبى التسوق فى زيارتهم إلى سنغافورة فى فترة التنزيلات الكبرى وذلك ما بين 27 مايو و24 يوليو، ليستمتعوا بشهرين من الصفقات التجارية المربحة في جميع أنحاء البلاد .

نظرة من الأعالي

يتيح  Singapore Flyer،  للزوار مشاهدة المدينة من الاعلى حيث يعد  اعلى مكان من نوعه في العالم، حيث يصل ارتفاعه 165 متراً، فيمكنهم رؤية جزيرتى ” باتام ” و ” بينتان ” الأندونسيتين، بالاضافة الى رؤية جزيرة “جوهور ” الماليزية , اما لعشاق المغامرة ، فيمكنهم زيارة مركز iFly الذي يعد أكبر مركز داخلي لممارسة رياضة القفز بالمظلات.  ويضم المركز أنبوب هوائي يبلغ ارتفاعه 18 متراً، وهو محاط بجدران زجاجية من جميع الانحاء .

السهر فى سنغافورة

تشتهر سنغافورة بأماكن السهر الراقية العديدة , و يفضل الزوار افضل الاماكن المميزة وهما Avalon وPangaea اللذين تم زيارتهم من خلال العديد من المشاهير مثل ليوناردو دي كابريو وويل سميث كيت موس ومادونا .

الأنشطة المتواصلة

عند زيارتك الى سنغافورة فى اى وقت فى السنة ، فمن المحتمل أن تجد مهرجان فى التسوق او للطعام  أو حدث وسباقات سيارات، وعطلات ثقافية و غيرها، ويعد SG50 هو الحدث الكبير لعام 2015، للاحتفال بالذكرى السنوية الـ 50 لاستقلال سنغافورة بالإضافة إلى المهرجان الدولي للفنون فى شهر أغسطس، وقد بدأ هذا الحدث في عام 1977، ولكنه توقف في عام 2012، ولكنه عاد مرة أخرى، وهناك أحداث كثيرة في شهري أغسطس وسبتمبر.

 متعة لجميع أفراد الأسرة

 تقدم سنغافورة العديد من الأنشطة التى تكون ممتعة لجميع أفراد الاسرة مما يجعلها دولة مثالية للمسافرين الذين يبحثون عن عطلة جيدة باصطحاب الاطفال , كما يمكن قضاء اليوم في يونيفرسال ستوديو سنغافورة، و مشاهدة المعالم السياحية في سنغافورة ,وتناول طعام الإفطار مع إنسان الغاب في حديقة الحيوان.

الجانب الثقافي

ان الثقافة فى سنغافوة تنعكس فى كل مكان بها خاصة فى الهندسة المعمارية حيث جعل التنوع الثقافى سنغافورة واحدة من اهم الدول الاسيوية التى يتطلب زيارتها بالاضافة الى ان اللغة الانجليزية من اهم اللغات الوطنية مما  يجعل ذلك سهولة تواصل المسافرين فى البلد وتنقلهم فيها .

الفنون والعمارة

عند تجولك فى سنغافورة ستلاحظ  العديد من الأعمال الفنية في الأماكن العامة بالاضافة الى العجائب المعمارية مثل ” جسر الحلزون ” وهو يضم التركيب الحلزونى المزدوج الذى يثير الاعجاب , كذلك العمارة الاستعمارية والحديثة بين المنازل الملايو التقليدية والمعابد الصينية.

مطار سنغافورة

يعد مطار ”  شانجي ” في سنغافورة أفضل مطار في العالم, حيث يقدم مطار شانغي صالات و فنادق مميزة و بركة سباحة على السطح، بالإضافة إلى دور السينما والمنشأت الفنية كما أخذ في التوسع، ومن المقرر أن يتم الانتهاء من إنجاز “الجوهرة” المستقبلية في عام 2018، حيث سوف يضم أطول شلال داخلي ومسارات للمشى وحدائق ومحلات تجارية ومطاعم .