شركة ترافل للسياحة والسفر تقدم افضل عروض السياحة في ماليزيا و تركيا مصر الإمارات سنغافورة إندونيسيا سريلانكا والمزيد .. عروض فنادق عروض سياحية جولات ورحلات برية وبحرية وغيرها

0060166640000 [email protected]

عدة اسباب تجعلك تنوى زيارة تركيا

ركوب المنطاد فى كابادوكيا 

يعد ركوب المنطاد من الاشياء الاكثر شهرة فى تركيا فعند زياره تركيا لابد من ركوب المنطاد واخذ به جوله لرؤيه المناظر الطبيعيه فى منطقه غوريم فى كابادوكيا فهى المكان المفضل لدى الجميع فى العالم فهى تجربه فريده من نوعها ومن الافضل لك تجبة ركوب المنطاد للشعور بالاثارة والبهجه .

باموكالى 

منطقه باموكالى هى منطقه فريده من نوعها تتميز بمناظرها الخلابه الطبيعيه وتتكون من مدرجات مائيه وتحتوى على نبوع مياه معدنيه تجرى على مساحه كبيره من الحجر الجيرى وتحتوى على الكالسيوم ويوجد بها العديد من المنتجعات والفنادق السياحيه لذلك يتوجه اليها العديد من السياح للاستفادة منها والتمتع بها .

غاليبولى فى تركيا 

تعود هذه المنطقه الى الحرب فلا تكتمل الرحله ف تركيا الا باخذ جول فى ساحات قتال الحرب العالميه الاولى فى غاليبولى فزياره ذلك المكان المميز تجربه فريده من نوعها يجعلك تسترجع ما حدث في الحرب .

اهل تركيا 

يتميز اهل تركيا بكرم الضيافه والاستقبال  حيث يتم دعوتك الى المنازل والمتاجر ويقدمون لك فنجان الشاى فهم شعب ودود وكريم بطبعه

ساحل تركيا 

تمتلك تركيا ساحل يطل على البحر الابيض المتوسط فى شكل رائع جدا على الرقم من وجود الاف السياح يقوموا بزياره الاماكن السياحيه بتركيا الا ان تستهويهم رؤيه ذلك الساحل ويرغب الكثير من الناس زياره تلك الاماكن لاخذ قسط من الراحه والتمتع بالهدوء  .

اكلات تركيا 

تتميز تركيا باطباقها الشهيه الغنيه فتقدم الاكلات العالميه وكذلك الاكلات المحليه التركيه  فسوف تتذوق افضل الاكلات بها ويتم تقديم الوجبات مع المقبلات والخبز وتتميز المطاعم بالهدوء ووجود جو من الرومانسيه بها .

الطبيعه فى تركيا 

تتميز تركيا بطبيعتها الخلابه و الوانها الزاهيه وروائحها المميزه والزهور الموجوده فى كل مكان مما يجعلها عنصر الالهام التى تدفعك لزياره تركيا .

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي