شركة ترافل للسياحة والسفر تقدم افضل عروض السياحة في ماليزيا و تركيا مصر الإمارات سنغافورة إندونيسيا سريلانكا والمزيد .. عروض فنادق عروض سياحية جولات ورحلات برية وبحرية وغيرها

0060166640000 [email protected]

حى البزار في طرابزون

يقع  في الجهة البحرية شمال شارع ماراس. المكان يضم أقدم و أفضل مكان للتسوق بمنطقة البحر الأسود. الحي هو ملاذ للمشاة الراغبين في اكتشاف الشوارع و الأزقة الملونة حيث متاجر الحلي و الكنوز الأثرية. حي البزار قبلة للزوار من الدول العربية و الأجنبية و الراغبين في اقتناء منتوجات قديمة تقليدية و عريقة.توجد به العديد من محلات المجوهرات المصطفة  بجانب الشارع، رحلة الاستمتاع  تبدأ مكان  مجوهرات الفضة الجميلة و العديد من المنسوجات التقليدية و التي تعتبر شكل من أشكال الفن الفريدة من نوعها بمنطقة طرابزون ثم  الحجارة المرصوفة بسيميرسيلر سوكاك  حيث يوجد به قسم الغزل و النسيج  و ملابس النساء التقليدية. ملابس متنوعة من ناحية الجودة، الأثمان، الألوان، و الأنواع و التي تجلب الزوار الراغبين من الشراء من كل مكان. ما يجعله من أمتع الأماكن السياحية في طرابزون.

يوجد بحي البازار مسجد أبو بكير الصغير  و هو أكبر مسجد بالحي. المكان المحيط بالمسجد هو مكان مثالي لمراقبة تدفق الساكنة و الحياة الحضرية للمناطق التركية بشكل عام. السوق عبارة عن خليط من رجال الأعمال، العادات، و الطقوس الرائعة الملونة التي تعتبر من خصائص السوق الشرقي.توجد بالحي إقامة بيديستان  وهي توجد بالقرب من المسجد و قد بنيت خلال القرن الرابع عشر،و توجد بها جدران لها أبواب مزخرفة و توجد بها منطقة لتخزين العشب و التي تعتبر ملاذا للقطط الضالة.كما  يوجد أيضاً تاس هان و هو مركز للحرفيبن المحليين و التجار الصغار كما أنه مكان ياؤي التجار القادمين للحي من مختلف الجهات .

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي