شركة ترافل للسياحة والسفر تقدم افضل عروض السياحة في ماليزيا و تركيا مصر الإمارات سنغافورة إندونيسيا سريلانكا والمزيد .. عروض فنادق عروض سياحية جولات ورحلات برية وبحرية وغيرها

0060166640000 [email protected]

المعالم السياحية في جزر الاميرات

هي عبارة عن مجموعة من الجزر الواقعة على بحر مرمرة، وهي تتبع لمحافظة إسطنبول في الجمهورية التركية، وتستغرق المسافة من وسط إسطنبول إلى هذه الجزيرة حوالي ساعة ونصف تقريباً، ويطلق على هذه الجزيرة اسم جزر الأمراء، أو جزر الحمراء، وتتميز بصغر حجمها، حيث تبلغ مساحتها حوالي 15.85 كم²، ويقصدها الزوار من جميع أنحاء العالم لتمتعها بمناظر طبيعية جميلة وخلابة. يستطيع السائح الوصول لجزيرة الأميرات من خلال العديد من الموانئ الصغيرة الموجودة في إسطنبول كميناء قاباطاش، إضافة إلى إمكانية التنقل بين الجزر الكبيرة من خلال الحافلات البحرية، لكن هنالك العديد من المشاكل التي تواجه الزائر عند السفر إليها في فصل الشتاء، كصعوبة التنقل عبر الموانئ والحافلات البحرية في الشتاء بسبب البرد القارص فيها.

متحف جزر الاميرات 

يعرض متحف جزر الأميرات مراحل التشكيل الجيولوجي للجزر ،  آلاف الصور والمئات من الأفلام الوثائقية عن الجزر، وسجلات المحفوظات من المؤسسات العامة من الجزر. كما يعرض وثائق أرشيفية، يهدف المتحف إلى تعزيز الوعي للتاريخ المتعدد الثقافات الغني الموجود في هذه الجزر،والمحافظه  على تراثها الثقافي والتاريخي والطبيعي.

كنيسه أيا يورجى 

تقع الكنيسة على أعلى تلة في الجزيرة الكبيرة. بنيت الكنيسة  على أسم القديس جورج.  هذه الكنيسة هي واحد من اثنين من مواقع الحج المقدسة المسيحية في تركيا.

عربه تجرها الخيول 

جولة في الجزيرة في عربة تجرها الخيول. حيث يمكن  استئجار عربة في الساحة المركزية والطواف حول الجزيرة بأكملها والتمتع بالمشاهد الطبيعية الخلابة.

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي