شركة ترافل للسياحة والسفر تقدم افضل عروض السياحة في ماليزيا و تركيا مصر الإمارات سنغافورة إندونيسيا سريلانكا والمزيد .. عروض فنادق عروض سياحية جولات ورحلات برية وبحرية وغيرها

0060166640000 [email protected]

السياحة فى جورج تاون في ماليزيا

الاماكن السياحية فى جورج تون

جورج تون وهى عاصمة ولاية بينانج ومعظم سكانها من الصين , وتمتاز المدينة بالمبانى التراثية التى تعود لزمن الاستعمار البريطانى لذلك تم ضمها لمواقع منظمة اليونسيكو فتعتبر من اهم الاماكن التاريخية وأمثلة على ذلك ” قصر تشيونج فات تزى ” و كما حصل على لقب ” أفضل مشروع متميز فى اسيا , كما توجد بها ” برج كومتار ” أبيض اللون وهو اعلى مبنى فى بينانج ويمكنك مشاهدة جسر بينانج ومعالم المدينة من اعلى البرج ,وبجانب جورج تون يوجد مرسى الفيرى الذى تتجه الى السفر الى جزيرة لنكاوى , كما تضم العديد من الشواطئ الجميلة والفنادق التى تتميز بتكلفتها المنخفضة عن باقى مدن ماليزيا والمطاعم والمتاحف والمعابد ايضا .

قصر تشيونغ فات تسى

وهو من المعالم السياحية الهامة فى المدينة , يمتاز بلونه الازرق وتصميمه التقليدى , ثم تحول الى فندق يضم 38 غرفة .

مسجد كابيتان كيلينغ

يعد من اكبرالمساجد فى جورج تون بنى على يد المسلمين الهنود ويمتاز بلونه الابيض مع قباب ذهبية .

معبد كيك لوك سى

يقع المعبد على قمة تل وينقسم الى 3 اقسام فى الطابق الاول يوجد الاكشاك لبيع الماكولات والمشروبات والهدايا التذكارية وبركة سلاحف , والطابق الثانى يحتوى على المعابد والحدائق , وفى قمة التل يضم تمثال بوذا البرونزى ومعابد ايضا

معبد كوان بيين

يعتبر من من اقدم المعابد فى بينانج ويمتاز بتصميمه الصينى مع اشكال تنين فى السقوف وعلى الاعمدة وهو بجانب مسجد كابيتان كيلينغ

شارع بينانج للفنون

شارع بينانج للفنون من اجمل الشوارع حيث يثير اعجاب الكثير , حيث يحتوى على رسومات على الجدران فى جميع الاماكن .

متحف بينانج البيراناكان

ومصمم على تصميم مشابه للطراز الصينى , وهو يحكى تاريخ مجتمع البيراناكان ويضم على 1000 من قطع التحف الثمينة الاثرية والادوات التى كانت يستخدمونها فى حياتهم بالاضافة الى مستحضرات التجميل الخاصة بالنساء .

معبد وات شايامانغكالارام

وهو معبد بوذى يضم ثالث اكبر تمثال لبوذا المتكئ بالاضافة الى العديد من التماثيل واللوحات والمنحوتات فهو يعد مزار هام للسائحين .

قلعة كورنواليس

وهى من اهم المعالم الاثرية التاريخية وتحتوى بداخلها على العديد من السجون ومخازن الاسلحة والذخيرة وتضم مصلى ايضا , بالاضافة الى المدافع الى تقع على اسواراها ولانها مزار هام للسياح فتم انشاء المطاعم والمقاهى بها واكشاك لشراء الهدايا التذكارية .

حديقة النباتات

تمتاز الحديقة بحجمها الكبير والاشجار التى تكون عمرها اكثر من 100 عام وتحتوى ايضا على شلالات كثيرة والعديد من البحيرات والتلال والحيوانات والحشرات باختلاف انواعهم.

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي