شركة ترافل للسياحة والسفر تقدم افضل عروض السياحة في ماليزيا و تركيا مصر الإمارات سنغافورة إندونيسيا سريلانكا والمزيد .. عروض فنادق عروض سياحية جولات ورحلات برية وبحرية وغيرها

0060166640000 [email protected]

السفارى الليلية فى سنغافورة

هذه السفارى ليست كسائر رحلات السفارى و المعروفة اثناء النهار و لكن هذه السفارى ليلاً و ليس هذا كل ما تمتاز بيه و إنما يمكنك ان ترى الحيوانات المفترسة فى بيئتها الطبيعية بين الغابات الاستوائية . تم افتتاحها عام 1994 م و استغرق تخطيطها حوالى 4 سنوات و تكلفت حوالى 64 مليون دولار سنغافورى فتبلغ مساحتها حوالى 100 فدان وتحتوى على أكثر من 120 نوع من الحيوانات بالاضافة الى انها تضم 30 % من الحيوانات المهددة بالانقراض فيوجد بها العديد من الحيوانات مثل الجاموس الأفريقي والضبع المخطط ووحيد القرن والغزلان وآكل النمل العملاق، والأفاعي التي يصل طولها إلى 30 متراً والتي تطلق عليها (بايثون)، بجانب البوم والخفافيش والأسود والنمور وغيرها ،
فتمتاز هذه السفارى فى توقيتها حيث تم وضع تاثيرات ضوئية لامكانية الرؤية و وضع فواصل زجاجية لا تشعر بها الا حين لامستها و تم ترك الحيوانات حرة دون اقفاص حتى تستيطعرؤيتها و الاقتراب منها بامان .

التجوال داخل السفارى

هناك طريقيتن للتجوال داخل السفارى و هما ركوب القطار و هو قطار يطوف بك فى جميع انحاء السفارى مع مرشد يشرح لك كل منطقة و لكن لن تتمكن من رؤية الحيوانات من الاقتراب الكافى عكس السير على الاقدام حيث يمكنك رؤية الحيوانات وجها لوجه حيث لا يفصل بينكما سوا الحاجز الزجاجى الامن و تنقسم هذه الطريقة الى ثلاثة مسارات؛ الأول والثاني هما Leopard Trail و Fishing Cat Trail وهما متشابهان إلى حدٍ كبير، حيث ستتجول داخل الغابة وتجد نفسك أمام أنواع مختلفة من الحيوانات والطيور، لكن الفرق في نوعية الحيوانات، أما المسار الثالث Forest Giants Trail فهو أكثر إثارة ففيه يمشي الزائر على جسر متأرجح طوله 15 متراً .

العروض الترفيهية 

The Creatures of the Night Show و هو عرض يقدم العابا مع الحيوانات و مدته ساعة و يتكرر هذا العرض 3 مرات يوميا و تكون مواعيده ابتداءً من الساعة السابعة والنصف مع موعد افتتاح السفاري، ثم الثامنة والنصف، والعرض الأخير في التاسعة والنصف.

مطاعم السفارى الليلية

تضم السفارى الليلية ثلاثة مطاعم و هم مطعم أولو أولو سفاري (Ulu ulu safari) الذي يسع لـ 600 زائر في وقتٍ واحد و مطعم بونجو بيرجرز (Bongo Burgers)، ومطعم آخر متخصص في الآيس كريم اسمه Ben & Jerry.

اقرب الفنادق للسفارى
  • رمادا سنغافورة ات تشونغشان بارك من أفضل فنادق في سنغافورة 4 نجوم يبعد 20 دقيقة بالسيارة عن حديقة السفاري الليلية في سنغافورة .
  • أوركيد كاونتري كلوب من افضل فنادق سنغافورة 4 نجوم يبعد 15 دقيقة بالسيارة عن حديقة نايت سفاري سنغافورة .
كيفية الوصول

تقع السفاري الليلة في طريق Mandai Lake وتوفر غالبية الفنادق رحلات مجانية إليها عبر الباصات و يمكنك ايضا ركوب المترو للوصول اليها .

مواعيد العمل
  • تبدا السفارى الليلية من الساعة 7:30 مساءا حتى 12:00 منتصف الليل .
رسوم الدخول
  • سعر تذكرة الدخول للكبار 45 دولار سنغافورى
  • أما الاطفال 30 دولار سنغافورى ( من سن 3 – 12 سنة )