شركة ترافل للسياحة والسفر تقدم افضل عروض السياحة في ماليزيا و تركيا مصر الإمارات سنغافورة إندونيسيا سريلانكا والمزيد .. عروض فنادق عروض سياحية جولات ورحلات برية وبحرية وغيرها

0060166640000 [email protected]

جوله فى الحديقة المائية واتر بوم في جاكرتا

تعتبر الحديقة من أهم المعالم السياحية التي يزورها آلاف السياح في جاكرتا وتم افتتاحها عام 2007 وتجمع بين الهندسة المعمارية للمباني الحديثة في جاكرتا وبين الحديقة المائية وهناك بعض الأنشطة التي يمكن القيام بها داخل الحديقة مثل:

التمتع بالجلسات الرائعة في الهواء الطلق تحت الأشجار الضخمة والشجيرات في الاستراحة بين الألعاب المائية والممرات وقضاء أجمل الأوقات بصحبة الأصدقاء والعائلة.

لمحبي السباحة يوجد حمامات سباحة مختلفة العمق والمساحة تستطيعون السباحة الحرة أو باستخدام الطوافات فهي متاحة ومتوفرة ضمن التذكر.

يمكنكم تناول الأطعمة الخفيفة والمشروبات المتنوعة والعصائر الطازجة حيث يوجد مطاعم ومقاهي داخل واتر بوم جاكرتا تقدم خدمات ممتازة كما تستطيعون شراء ملابس للسباحة أيضا.

لمحبي التصوير يمكنكم التقاط أجمل الصور التذكارية لكم ولأحبتكم وخاصة تحت الماء حيث يوجد كاميرات خاصة بذلك كما تستطيعون طباعة صوركم على الكؤوس أو الملابس وارتدائها بأسعار مناسبة.

  • يوم سياحي في الحديقة المائية واتر بوم سيارة 6 راكب

    من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 6 مساءاً    
  • يوم سياحي في الحديقة المائية واتر بوم سيارة 10 راكب

    من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 6 مساءاً    
  • سيارة خاصة ” لا يوجد سيارات مشتركة ” 100%
  • سائق خاص مرخص ” لا يوجد سيارة من دون سائق ” 100%

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي