شركة ترافل للسياحة والسفر تقدم افضل عروض السياحة في ماليزيا و تركيا مصر الإمارات سنغافورة إندونيسيا سريلانكا والمزيد .. عروض فنادق عروض سياحية جولات ورحلات برية وبحرية وغيرها

0060166640000 [email protected]

أفضل الأسواق و المولات في اسطنبول

تتميز مدينه دينيزلى بوجود المراكز التجاريه الضخمه للتسويق من  شركات الماركات العالميه والمحليه . كما تحتوى المراكز التجاريه على العديد من المقاهى والمطاعم وأماكن مخصصه للطفال للعب وتناول الطعام . كما يتميز الجو بالروعه وبعض من الرومانسيه . ويشمل المكان كل شئ يخص التسوق من ملابس واكسسورات واطعمه ومجوهرات .

فوروم تشامليك  

مركز تجاري يضم العديد من المحلات التجارية المتخصصة بالملابس و الاحذيه و اكسسورات ومجوهرات ونظارات ومستحضرات تجميل ، مستلزمات الرياضة، أتصالات وألكترونيات، قرطاسية، مستلزمات وألعاب الأطفال كما يضم مركز سينما، مطاعم ومقاهي، ألعاب للأطفال، وباولينج.

سومير بارك 

مركز تسوق حديث يضم العديد من الماركات العالمية والمحلية من ملابس، أكسسوارات، مجوهرات، أدوات منزلية، ألكترونيات، مستلزمات الأطفال . كما يضم المطاعم والمقاهي، قاعة ألعاب للتسلية والترفيه.يتميز بتصميمه الحديث واجوائه الهادئه .

تيراس بارك 

مجمع تجاري يحتوي على محلات تجارية متنوعة من الماركات التركية المحلية والماركات العالمية الأكثر تميزا،  كالملابس، أحذية، مجوهرات، أكسسوارات، ألكترونيات، أدوات منزلية ويوجد به  مطاعم ومقاهي، ألعاب للأطفال.

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي