شركة ترافل للسياحة والسفر تقدم افضل عروض السياحة في ماليزيا و تركيا مصر الإمارات سنغافورة إندونيسيا سريلانكا والمزيد .. عروض فنادق عروض سياحية جولات ورحلات برية وبحرية وغيرها

0060166640000 [email protected]

الاسواق فى تايلاند

سوق ” كلونج سان بلازا ماركت “

يقع سوق كلونج فى بانكوك على النهر بعيدا عن ضوضاء المدينة على رصيف العبارة ” كلونج سان ” ويعد من اشهر الاسواق والمفضل لدى السكان المحليين , ويحتوى على الوجبات الجاهزة الخفيفة , والاكشاك التى تقوم بـ بيع الاكلات الساخنة , بالاضافة الى وجود الملابس والاحذية والاكسسورات وانه يفتح يوميا .

سوق كلونغ توي

يعتبر من اقدم الاسواق واشهرها ايضا , ويعد ” جنة المنتجعات الزراعية الطازجة , حيث تتعدد المنتجات من فواكه وخضروات واكلات بحرية ولحوم , بالاضافة الى وجود الاكشاك التى تبيع الاطباق الجاهزة .

سوق المزارعين

ينظم هذا السوق مرتين فى السنة حيث انه اكثر من مجرد سوق , فهو يقدم جميع المنتجات الطازجة المنتجة من جميع انحا تايلاند , ويقام هذا الحدث فى اماكن مختلفة كل مرة .

سوق المأكولات التايلندية “وانج لانج ماركت”

وهو يعد اشهر الاسواق بين طلاب الجامعة المغتربين , وللوصول الى هذا السوق يجب عبور النهر لاجله , وان الاسعار به قابلة للتفاوض بالاضافة الى وجود الاكشاك التى تقوم بـ بيع الملابس والحقائب , ووجود الاكلات المحلية مثل النودلز الحارة مع لحم الخنزير .

 سوق الزهور ” باك كلونغ تالات فلاور ماركت”

يعتبر من اكبر اسواق الزهور فى تايلاند ويتسم بالروائح الرائعه العطرة والالوان الزاهية حيث تنوع الورود باشكالها وانواعها , كما تباع بارخص الاسعار , ويتم فتح السوق طوال ليوم ولكن نشاطه يكون فى الصباح الباكر .

سوق الأشياء القديمة

ويحتوى هذا السوق على الاشياء القديمة التى مر عليها الزمن والنادرة ويطلق عليه ايضا مسمى ” سوق القطار ” لموقعه على مسار القطار ,ويقوم بعرض التحف القديمة الغربية , والعديد من البضائع مثل السيارات والاثاث .
ويفتح هذا السوق من يوم الخميس الى الاحد فى اوقات المساء .

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي