شركة ترافل للسياحة والسفر تقدم افضل عروض السياحة في ماليزيا و تركيا مصر الإمارات سنغافورة إندونيسيا سريلانكا والمزيد .. عروض فنادق عروض سياحية جولات ورحلات برية وبحرية وغيرها

0060166640000 [email protected]

افضل 4 فنادق مع اطلاله رائعة فى اسطنبول

ارمادا اسطنبول اولد سيتى هوتل 

يقع الفندق في منطقة المدينة القديمة ولذلك يبعد مسافة قصيرة جداً عن ميدان السلطان أحمد وقصر توبكابي الجميل. كمايقع مطعم الفندق من فئة 4 نجوم على سطح المبنى ويوفر إطلالة نحو أهم وأروع معالم إسطنبول.

ذا ريتز كارلتون 

يقع داخل مبنى عالي وحديث وذلك يميزه عن معظم باقي فنادق إسطنبول.ويوفر اطلاله مذهله على مضيق البسفور وجسر جالاتا. كما انه  يبعد  مسافة 15 دقيقة في السيارة عن السوق المسقوف وقصر توبكابي وآيا صوفيا وجامع السلطان أحمد.

سويس هوتل ذا بوسفوراس اسطنبول 

يتميز بتصميمه الأنيق والحديث وبالإطلالة المذهلة التي يقدمها على مضيق البوسفور كما يتوافر به احواض سباحه داخليه وخارجيه .

فورسيزونز هوتل اسطنبول ات السلطان احمد 

يعتبر إحدى أشهر الفنادق في العالم والأشهر في إسطنبول و يتميز هذا الفندق بتصميمه الفاخر والأنيق، ويمتاز بمطعمه  الذي يقع على سطحه ويوفر إطلالة جميلة نحو جامع السلطان أحمد. كما انه  يقع  في منطقة سياحية مركزية ولذلك يبعد مسافة مشي قصيرة جداً عن أشهر المعالم في إسطنبول مثل جامع السلطان أحمد وآيا صوفيا وقصر توبكابي الشهير.

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي