شركة ترافل للسياحة والسفر تقدم افضل عروض السياحة في ماليزيا و تركيا مصر الإمارات سنغافورة إندونيسيا سريلانكا والمزيد .. عروض فنادق عروض سياحية جولات ورحلات برية وبحرية وغيرها

0060166640000 [email protected]

افضل مطاعم طرابزون في تركيا

تتميز طرابزون بوجود العديد من المطاعم لتقديم أشهى المأكولات والمقبلات  البارده والساخنه  واشهر واطعم الحلويات وتتميز أيضا بتوافر الهدوء والاجواء الرومانسيه الممتعه . مما يزيد من اقبال السياح اليها للاستمتاع بالاماكن السياحيه بها . مع الاطلاله المميزه على البحر مما يزيد من جمال المكان .

نيهات أوسطه

هو مطعم للمأكولات التركية المتنوعة، من أسماك ومأكولات بحرية، لحوم مشوية، مقبلات باردة، ومقبلات ساخنة. يتميز بالهدوء والتصميمات العصريه الحديثه .

أيلول  

هو مطعم يقدم أطباق أقليمية كلاسيكية من أسماك متنوعة و نادرة بطرق أعداد مختلفة.و لحوم مشوية، ومقبلات.يتميز باطلاله على البحر ويضيف جو من الرومانسيه  .

لازيلى 

هو مطعم يقدم مجموعة متنوعة جدا من المأكولات التركية، من أطباق بيتية، مأكولات بحرية، لحوم مشوية، وجبات فطور  مقبلات، وسلطات. يتميز بوجود جو من الرومانسيه  ويتميز بالهدوء والنظافة .

دودو

يقدم وجبات متنوعة من المطبخين التركي والأيطالي، كوجبات الفطور، ساندويشات خفيفة، سلطات، مقبلات، أصناف عديدة من المعكرونة، بيتزا، أطباق دجاج، وحلويات مميزة.

أيهان سورمين 

يضم  أشهر الوجبات التركية التقليدية من وجبات فطور، أنواع متنوعة من الشوربة، مقبلات بارده و ساخنة، أطباق بيتية، لحوم مشوية، ساندويشات، أسماك، معجنات، سلطات، حلويات، مشروبات باردة، و ساخنة.

جالانيما 

مطعم يقدم مأكولات  بحرية وأسماك، أطباق لحوم، مقبلات باردة، مقبلات ساخنة، سلطات، مشروبات خفيفة، ومشروبات روحيةيتميز بالهدوء والنظافة .

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي