شركة ترافل للسياحة والسفر تقدم افضل عروض السياحة في ماليزيا و تركيا مصر الإمارات سنغافورة إندونيسيا سريلانكا والمزيد .. عروض فنادق عروض سياحية جولات ورحلات برية وبحرية وغيرها

0060166640000 [email protected]

أفضل فنادق بوكيت 5 نجوم

فندق ذا سورين بوكيت

يقع الفندق على شاطئ بانسى وعلى بعد نصف ساعه من الاماكن الليلة فى باتونغ وعلى بعد 40 دقيقة بالسيارة , ويحتوى بداخله على مسبح ومركز سبا وملعب تنس , كما انه يمتاز بتصميه الذى يكون على طراز منازل الريفية بالاضافة الى انه يحيط به اشجار جوز الهند .

فندق ميلينيام باتونغ بوكيت

يصنف الفندق من فئة خمس نجوم , ويقع على بعد 5 دقائق من شاطئ باتونج ,ويحتوى بداخله على مركز سبا وعدد 2 حمام سباحة ومركز للياقة بدنية ,كما انه تمتاز غرفه بنوافذ كبيرة , ويبعد المنتجع عن مطار بوكيت الدولى مسافة 45 دقيقة وعن مول ” Jungceylon “خطوات سيرا على الاقدام .

فندق بوكيت ماريوت 

يقع فندق بوكيت ماريوت على شاطئ” تراي ترانغ ” ، و على بعد 16 كم من بوكيت ، ويضم هذا الفندق 3 مسابح للعائلات ومركز سبا  ونادي للأطفال وشاطئ خاص وأنشطة ترفيهية , ويبعد عن مطار بوكيت الدولي مسافة 46 كم .

فندق سويس أوتيل 

يقع على بعد دقائق سيرا على الاقدام  من شاطئ باتونغ و ويضم كافيه هارد روك , ومسبح على السطح ، وخدمة الواي فاي مجانا , ومركز للياقة البدنية , ويبعد مسافة قريبة من مول” جانغسيلون ”  والاماكن الليلية التى في طريق ” بانغلا” , ويبعد  40 كم من مطار بوكيت الدولي.

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي