شركة ترافل للسياحة والسفر تقدم افضل عروض السياحة في ماليزيا و تركيا مصر الإمارات سنغافورة إندونيسيا سريلانكا والمزيد .. عروض فنادق عروض سياحية جولات ورحلات برية وبحرية وغيرها

0060166640000 [email protected]

أفضل الأنشطة في حدائق الحيوانات في تركيا

يرغب الكثيرون بمعرفة أفضل الأنشطة في حدائق الحيوانات في تركيا، إذ تعد  الزيارة إلى حديقة الحيوان من أجمل الخروجات والتجارب لدي  الكبار و الأطفالفي نفس الوقت. كما يعد الذهاب إلى حديقة الحيوانات ومشاهدة الحيوانات المختلفة، أمرًا شيقًا وممتعًا للغاية، إذ تتيح هذه التجربة المتعة والمعلومات الجديدة عن الحيوانات المتواجة في الحديقة، من خلال مشاهدة أشكالها وسلوكها عن قرب. لذلك ننصحك إذا كنت سائحًا في تركيا، أن تضع زيارة حديقة الحيوان ضمن خطة رحلتك، وإليك أفضل الأنشطة في حدائق الحيوانات في تركيا.

أفضل الأنشطة في حدائق الحيوانات في تركيا

سنعرض لكم فيما يلي مجموعة من أشهرحدائق الحيوانات في تركيا، وسنلقي نظرة قريبة ومفصلة على أفضل الأنشطة في حدائق الحيوانات في تركيا، لتزداد رحلتك متعة وجمال. وفيما يلي أبرز هذه الحدائق:

 Faruk Yalçın Zoo and Botanic Park

تبعد هذه  الحديقة مسافة قصيرة عن اسطنبول، كما أنها تعد واحدة من أضخم الحدائق من حيث المساحة، وربما من أفضل حدائق الحيوانات في تركيا واسطنبول تحديدًا، نظرًا لأنها مجموعة منوعة من الحيوانات المختلفة التي تنتمي إلى فصائل منوعة. من ناحية أخرى، تعد هذه الحديقة من أفضل الوجهات التي يمكن الذهاب إليها لمحبي الطبيعة.

 حديقة غازي عنتاب للحيوانات Gaziantep Zoo

تأخذ حديقة غازي عنتاب مرتبة مميزة وشعبية هائلة، لممارسة أفضل الأنشطة في حدائق الحيوانات في تركيا. فهي من الحدائق الشهيرة جدًا حول أنحاء تركيا من جهة، كما أنها واحدة من أضخم حدائق الحيوانات في الشرق الأوسط.

أفضل الأنشطة في حدائق الحيوانات في تركيا

وتشتهر هذه الحديقة بكونها موطنًا لمجموعة متعددة وكبيرة من الحيوانات والطيور المختلفة، كما يمكنك أيضًا قضاء وقت مميز وفريد فيها مع عائلتك وأصدقائك، ويمكنكم الذهاب في رحلة سفاري شيقة ولا تنسى داخل حد في حديقة عنتاب للحيوانات في تركيا.

حديقة حيوان توركو Turkua Zoo

تعد حديقة توركو للحيوانات أول حديقة أسماك توجد في تركيا، إذ تتمتع بمكانة هامة في مختلف مناطق أوروبا والمنطقة. فإذا كنت من الأشخاص الذين يحبون الحياة البحرية، ويتوقون دائمًا لاكتشاف عالم البحار وكائناته فهذه الحديقة هي خيارك الأمثل. أما عن أفضل الأنشطة في حدائق الحيوانات في تركيا التي يمكن القيام بها في حديقة توروكو، فهي السير عبر نفق زجاجي ومشاهدة الكائنات البحرية المختلفة من خلاله.

إذ يمكنك أن تجد تلك الكائنات البحرية تسبح فوقك وحولك، بالإضافة إلى وجود شاشات العرض التي تتيح لك معرفه الكثير من المعلومات الهامة عن تلك المخلوقات الجذابة، كما تتوفر أيضاً الكثير من النشاطات المتوفرة للأطفال في حديقة توركو.

متنزه إزمير للحياة البرية Izmir Wildlife Park

إذا كنت من الأشخاص التي تهتم بالتعرف على الحيوانات المختلفة والمميزة، فمنتزه أزمير للحياة البرية في انتظارك. إذ يمكن هنا ممارسة أفضل الأنشطة في حدائق الحيوانات في تركيا. حيث يضم المنتزه مجموعة منوعة من الثعابين والبجع الأسود والدبب والقرود وغيرها الكثير من الحيوانات، ناهيك عن الانواع الكبيرة من الطيور المختلفة.

وعلى عكس حدائق الحيوانات الأخرى، تتنقل الحيوانات في منتزه إزمير بحرية كبيرة وكأنها في موطنها الأصلي في الطبيعة. لذلك تعد زيارة هذه الحديقة تجربة مثيرة ومميزة لمحبي المغامرات والاستكشاف عن قرب.

 حديقة بورصا للحيوانات Bursa Zoo

تعد حديقة بورصا للحيوانات من الحدائق الرائعة التي توجد في تركيا. فهي من الحدائق المليئة بالأشجار الخضراء المورقة، كما أنها موطن لأنواع مختلفة من الحيوانات. إلا أن ما يميز تلك الحديقة عن البقية هو أنها توفر لزوارها فرصة ركوب الدراجات الهوائية وممارسة الكثير من النشاطات، وبذلك توفر واحدة من أفضل الأنشطة في حدائق الحيوانات في تركيا.

إضافة إلى التعرف على الحيوانات المختلفة، ستتمكن من التعرف على مجموعة كبيرة وفريدة من النباتات، التي توجد في قسم الحديقة النباتية المتواجد ضمن حديقة الحيوانات نفسها.

 

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي