شركة ترافل للسياحة والسفر تقدم افضل عروض السياحة في ماليزيا و تركيا مصر الإمارات سنغافورة إندونيسيا سريلانكا والمزيد .. عروض فنادق عروض سياحية جولات ورحلات برية وبحرية وغيرها

0060166640000 [email protected]

أشهر مطاعم أنقرة

تعد انقرة من المدن التركية الهامة. وذلك لما شهدته هذه المدينة من ثورات وحضارات وإمبراطوريات بنيت واقيمت في انقرة, لهذا تعتبر مدينة انقرة صاحبة النصيب الاكبر من الثقافة التاريخية والمواقع الاثارية والسياحية في تركيا.بعد تأسيس جمهورية تركيا على يد مصطفي اتاتورك عمل على نقل العاصمة من اسطنبول الى انقره. مدينة انقرة هي الاصغر حجما من حيث عدد السياح, كما انها ليست مدينة جاذبة للسكان كما هو الحال في مدينة اسطنبول ومدينة انطاليا ومدينة كابادوكيا. فهي مدينة اثارية وسياحية اكثر من كونها مدينة سياحية وترفيهية. ولكن هذا لا يمنع من وجود معالم سياحية واختيار البعض لمدينة انقره للقضاء العطله بها .

حاجى عارف بيى

يقع في شاع جونيز  وهو مطعم تركي شعبي، يتميز بتقديم اللحوم المشوية بالنكهة التركية. ويقدم المطعم حلويات تركية تقليدية . كما انه يحتوى على حديقة يمكنك تناول الطعام فيها.

فيجى

يقع في منطقة تشانكايا شارع عبد الله جودت رقم ١٥ و هو مطعم يقدم وجبات تركية تشمل سلطات، مقبلات، لحوم وأسماك، وحلويات يتميز المطعم بالجمال، يقدم المطعم أمكانية البوفي المفتوح. كما يمكنكم الجلوس في الداخل أو في الحديقة.

بوتشا 

يقع المطعم بمنطقة تشايولو . تصميم المطعم عصري وجميل . يقدم هذا المطعم شرائح لحم متقنة الطهي. . للمطعم ثلاثة فروع أضافية في مدينة أنقرا.

بودا كالتى 

يقع في منطقة تشانكايا، شارع الأرجنتين رقم ٦ حيث  يقدم المطعم العديد من الوجبات العالمية منها أنواع لحوم مختلفة مشوية، ساندويشات، وحلويات. للمطعم فرعان أخران في أنقرا.

دوبى 

يقع في منطقة تشاييلو، أحمد تانير كشلالي مهاليسي مطعم فاخر بتصميمه الداخلي وأثاثه. يقدم وجبات تركية محلية. قائمة الطعام غنية  ومتنوعة.

واشنطن 

يقع فى  منطقة كاليتسي، شارع دويوران يقدم المطعم وجبات متنوعة من المطبخ التركي، موقعة جميل وأجوائه مميزة.  أكثر المأكولات تميزا في هذا المطعم المقبلات الباردة ووجبة الكباب.

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي