منتزه يورونغ للطيور فى سنغافورة

أنشئ هذا المنتزه عام 1971 م فهو يعد من المحميات البرية المشهورة فى سنغافورة حيث يضم العديد من الطيور مختلفة الانواع مثل ” نحام وردى و طير ابو قرن و كوكاتو ” كما تضم الحديقة اكبر مجموعه فى اسيا من طيور الببغاء بانواعها النادرة والمقلدة للاصوات .فتبلغ مساحتها 202 ألف متر مربع ، كما انه مخصص منطقة للطيور الجارجة مثل” النسور و البوم و الصقور ” . كما يمكنك ايضاً الاستمتاع بتناول وجبة الغداء الشهية امام بحيرة الفلامينغو الخلابة و الاستمتاع ايضا بالعروض الترفيهية التي تقدمها انواع من الطيور المدربة كالببغاء و اخرى .

ساحل البطريق

هو مكان مخصص للبطاريق بانواعها المختلفة و التى يمكنك مشاهدتها و هى تسبح و تتنقل ف البركة و هناك قسمين واحد في الخارج والآخر في الداخل حيث يلائم انواع البطاريق التي تعيش في البيئة المتجمدة.

 بحيرة الفلامينغو

و هى بحيرة جذابة بما بها من مناظر خلابة و طيور الفلامينغو الوردية اللون و النادرة من نوعها و التى تجذبك للالتقاط الكثير من الصور ف لاتفوتو هذه البحيرة الرائعة .

حديقة العاب مائية

في منتزه يورونغ للطيور ليس لمشاهدة الطيور فحسب و انما يوجد حديقة الالعاب المائية التي تحوي العاباً تناسب جميع افراد العائلة، يوجد ايضاً متاجر للالعاب في نفس الموقع . و التى يمكنكم ان تستمعو فيها ببعض الوقت مع اطفالكم .

قفص الشلال

التي تضم اكثر من 600 طائر تعود الى 50 فصيلاً من الطيور تطير بحرية في مساحة 2 هكتار وتحوي واحداً من اطول الشلالات الاصطناعية في العالم بطول 30 متر، مكان رائع للتجول والتقاط الصور التذكارية .

الموقع 

معلم سياحي في سنغافورة بنيت على المنحدر الغربي لتل يورونغ الموجود داخل يون لاى فى يورونغ .

ساعات العمل
  • أيام العمل متاحة طوال ايام السنة .
  • العمل يبدأ من الساعة 8:30 صباحاً حتى 6:00 مساءاً .
اسعار التذاكر
  • سعر التذكرة للبالغين هى  29 دولار .
  • أما سعر التذكرة للاطفال هى 19 دولار للاطفال بين ( 3 – 12 سنة ) .