مجمع البافليون في كوالالمبور

تميز تمدينة كوالالمبور بانها رابع اكبر مدينة تسوق في العالم وتعد كوالالمبور جنة للمتسوقين بسبب ان ثلاثة من أكبر 10 مراكز في العالم موجودين في كوالالمبور بينما المبيعات على مدار السنة تقدم أفضل العروض وبما يتناسب مع دخلك.

و مجمع البافليون احدث مجمع تجاري تم افتتاحة في كوالالمبور حيث تلاحظ ان في خارطة كوالالمبور المجودة علي القوقل ارث ان هذا المول غير موجود نهائيا حتي المبني لان الصور الفضائية اخذت قبل بنائة و يمتاز هذا السوق ببيع المنتجات ذات الماركات العالمية سواءا ملابس او عطور او احذية او غيرها من المستلزمات الاخري و اسعارة مرتفعة جدا اكثر حتي من سوريا كي ال سي سي و فية يوجد كذلك مطاعم متنوعة منها مطاعم الدرجة الاولي و يقع المجمع علي شارع العرب امام فندق الماريوت وويستن.

الوصول الى مجمع البافليون

السيارة

يقع مركز تسوق البافليون في شارع بوكيت بينتانج، وثمة مداخل عدة تؤدي إلى ساحة انتظار السيارات الخاصة بالمركز على طول شارع بوكيت بينتانج وشارع راجا تشولان.

الحافلة

من تيتيوانجسا، استقل حافلة كوالالمبور السريعة رقم B103 المتجهة إلى بوكيت بينتانج مرورا بمركز مدينة كوالالمبور أو استقل الحافلة رقم B102 المتجهة إلى بوكيت بينتانج مرورًا بكامبونج بارو.

من محطة ميد فالي سيتي، استقل حافلة كوالالمبور السريعة رقم B110 للوصول إلى بوكيت بينتانج مرورا ببانكوك بنك.

مترو مونوريل كوالامبور المعلق

استقل مترو مونوريل كوالالمبور المعلق وترجل منه في محطة بوكيت بينتانج / راجا تشولان علما بأن ساعات عمل القطار المعلق تبدأ من السادسة صباحا وتستمر حتى منتصف الليل.

القطار السريع (LRT)

نظرًا لعدم وجود قطارات متجهة مباشرة إلى منطقة بوكيت بينتانج يمكنك التغيير من خط قطار أمبانج في كل من محطتي هانج تواه وتيتيوانجسا للذهاب إلى مترو مونوريل كوالالمبور المعلق إذا كنت تستقل خط القطار السريع المتجه إلى كيلانا جايا ترجل في محطة كوالالمبور سنترال تقع محطة مونوريل كوالالمبور سنترال على بعد 140 مترا من مبنى كوالالمبور سنترال الرئيس

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي