شركة ترافل للسياحة والسفر تقدم افضل عروض السياحة في ماليزيا و تركيا مصر الإمارات سنغافورة إندونيسيا سريلانكا والمزيد .. عروض فنادق عروض سياحية جولات ورحلات برية وبحرية وغيرها

0060166640000 info@29.com.my

قبائل الرقاب الطويلة

فى مدينة شيانغ ماى  فى تايلند توجد قبائل تدعى باسم قبائل الرقاب الطويلة و هذه القبائل منذ قديم الزمان ، حيث تتباهى نساءهم بطول اعناقهن و هذه هى عادتهم و هو علامة للجمال لديهم و لكى تصبح الرقاب اطول و اكثر اغراءً يتفننون فى وضع حلقات حلو رقابهن لتضغط عليها و تشدها لاعلى و كلما استطاعت وضعت حلقات اكثر حيث فى بعض النسوة تصل اعناقهن الى 40 سم تقريبا ، و الاهم من ذلك انهم لا يستطيعون التخلى عن هذه الحلقات ابدا حيث انه يرجع الى ضعف فى فقرات الرقبة ف انها تعتمد عليها منذ البداية على مايسندها فاذا تخلت عنها تتقوس الرقبة , و تمتاز حياتهم بانها فى غاية البساطة و منازلهم بدائية الى حد كبير .

ان الفتيات تبدأ أولا بارتداء الحلقات عندما يكونون حوالي 5 سنوات من العمر و على مر السنين، يتم استبدال لفائف من جانب واحد يتم إضافة أكثر.كما ان وزن النحاس يدفع العظام ويضغط على القفص الصدري. الرقبة نفسها لا تطول , وقد اقترح العديد من الأفكار حول سبب لفائف النحاس ، وغالبا ما شكلت من قبل علماء الأنثروبولوجيا الزائرين، الذين افترضوا أن الحلقات حماية النساء من العبيد بجعلها أقل جاذبية للقبائل الأخرى. كما تم النظر إلى أن لفائف تنشأ من الرغبة في تبدو أكثر جاذبية. وقد اقترح أيضا أن لفائف تعطي المرأة تشبه التنين، وهو شخصية هامة في كايان الفولكلور.

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي