شاطئ بانتاى كوك Pantai Kok

معلومات عن الشاطئ

بانتاى كوك شاطئ هدوء في جزيرة لانكاوي الجميلة. هذا الشاطئ مهدئا العثور على حوالي 24.8 كم من كواه، في الطرف الغربي من جزيرة لانجكاوى. الذي يقع في منطقة منعزل، هو أفضل موقع ليقضون شهر العسل، والباحثين عن العزلة. تتميز حرير الرمال والمياه متلألئ. في اللغة البكر، سوف سخاء وليمة عينيك على الخضار وافر وتبحر اليخوت.

الموقع

في الجزء الغربي من لانجكاوى، كم 24.8 بعيداً عن كواه وهي جزء من شواطئ لنكاوي الرائعة في ماليزيا التي تمنح السائح يوما مشمسا لطيفا ومريحا, وتجول في ساعات الليل والتمتع بالهدوء, وايضا توفر اماكن الاقامة من فنادق الدرجة الاولى والشاليهات المريحة, اما عن الالعاب والرياضة المائية المختلفة فانها تمنح لمن يمارسها نوع من الفرح والسعادة والنشاط, تقدم محلات الاطعمة داخل الفنادق او في الهواء الطلق اطباقا شهية مع نشاطات وفعاليات ممتعة ساحرة  .

 

القصر الصيفى

وبصرف النظر عن الإعداد الخلابة، شيئا آخر مقترن هذا الشاطئ هو قصر الصيف، نسخة طبق الأصل من قصر التايلاندي. موقع رائع للشاطئ جذبت الناس، بما في ذلك منتجي الفيلم، لقضاء بعض الوقت نوعية بانتاى كوكسومي هنا. وهذا هو كيف، القصر الصيفي ظهرت إلى الوجود في بانتاى كوك. تم إنشاء هذا القصر لإطلاق النار على الفيلم الإنكليزي الشهير، أنا والملك. المجموعة لا تزال هناك تذكار للفيلم. 

الرحلات

يمكن أن يذهب الناس مع بنت مغامرة العقل للغابة الرحلات وقد لمح وثيق لبعض الحيوانات المحلية. ومن المؤكد أن كوك بيتش أكثر هدوءا من شاطئ سينانج وهذا هو السبب، فإنه يجعل المكان المثالي لك تقع وتجديد الروابط الخاصة بك مع احباءنا. وعلاوة على ذلك، أنه مكان المعجبين منظر اليخوت والشراعية حين كنت لازي وسط الرمال البيضاء وأشجار النخيل يتمايل. لوضع عبارات مقتضبة، كوك بانتاى بالتأكيد مكاناً جميلة التي تستحق الزائر على رحلتك إلى لانجكاوى.

كيف تصل إلى الشاطئ 

الاستعانة بسيارات الأجرة، أو ركوب الحافلات من الجزيرة.

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي