حديقة كومودو الوطنية إندونيسيا

حديقة كومودو الوطنية.

هى واحده من اكثر المعالم السياحية زيارة فى اندونيسيا وتم اختيارها فى قائمة اليونيسكو للتراس الانسانى و تقع الحديقة فى مقاطعة “wallacea” بـ فلوريس .وياتى مكانها فى قلب الارخبيل الاندونيسى بين سمباوا.وفلوريس.ويقصد السياحالحديقة لمشاهدة الكثير من الحيوانات المتوحشة ولكن اشهرها هو حيوان “تنين الكومودو” كما تعد الحديقة موطنا للعديد من الحيوانات البريه واخى من الحيوانات الاسيوية والاسترالية .ويوجد ايضا بها الكائنات البحرية ويوجد بها اكثر من 1000 صنف من انواع السلاحف البحرية والثديات مثل الدلافين والحيتان واكثر من 250 نوعا من الشعاب المرجانية.

الانشطة.

ومن الانشطه التى يمكن القيام بها فى هذه الحديقة هى ممارسة رياضة الغطس لاكتشاف الحياة البحرية وخاصة النادر منها ولعشاق السباحه يمكنكم السباحه على شاطئ “بنك” حيث يمكنك ان تحظو بفرسة السباحه بجانب السلاحف البحرية واكتشاف الجزر الصخرية الموجودة ويمكن ايضا التخييم واقامة جولات بالزوارق والقوارب البلاستيكية .

مواعيد الزيارة.

يمكن زيارتها طول ايام السنة حيث تتمتع بجو استوائى فى اغلب الشهور بينما يزداد سقوط الامطار فى الشهور الاخيرة من العالم وترتفع درجات الحرارة فى الفتره ما بين شهرى اغسطس وسبتمبر.

الطعام والاقامة.

يوجد ايضا بعض المطاعم التى تقدم وجبات سريعه لزوار المكان خاصة فى منتزه بولو رينكا الرئيسى . اما الاقامة فتوجد بعض الفنادق على الجزيرة حيث يمكن القيام بجولات يومية للحديقة اما التنقل داخل الحديقة فيمون سيرا على الاقدام اما الجولات المائية يمكن استئجار قارب.

  • الامن والامان 99%
  • الطبيعة 99%
  • الطقس 100%

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي