fbpx

جوله في حديقة طيور بالي

حديقة طيور بالي Bali Bird Park تقع في قرية سينغاباد من اجمل مناطق السياحية فى اندونيسيا وهي عبارة عن منتزه رائع نباتاته جميلة وأشجاره غريبة ونباتاته استوائية وتضم أكثر من 1000 طائر من الطيور النادرة مثل طيور الجنة وطيور الفلامينغو والعديد من الأنواع الأخرى التي ستجعل نزهتك في هذه الحديقة أكثر من رائعة افتتحت حديقة الطيور كإحدى معالم السياحه فى بالى في أكتوبر عام 1995م بمساحة تقدر بـ 215 ألف قدم مربع تصنف هذه الحديقة على انها من المحميات التي صممت للحفاظ على الطيور بكافة انواعها.

التجول في الحديقة حيث خصصت منطقة بمساحة 2 هكتار تتوزع فيها عدة أنواع من النباتات والأشجار الجميلة مثل أشجار النخيل وتم فيها مجموعة من الجسور الخشبية للمشاة.

التعرف على انواع عديدة من الطيور المحلية كالببغاء والطاووس وأخرى تم جلبها من بقاع عديدة حول العالم كأستراليا وافريقيا وامريكا الجنوبية وقد تم وضعها في اقفاص متفرقة وإدارة الحديقة تضع على كل قفص منشأ الطيور وبعض المعلومات المفيدة للزوار.

زيارة البحيرة المخصصة للطيور المائية حيث تحتوي على طيور عديدة كالاوز والبجع وغيرها ومن على ضفافها يمكنك أنت وأطفالك الإستمتاع بمراقبتها واطعامها والتقاط بعض الصور لها.

زيارة حقول الأرز ضمن حديقة طيور بالي وذلك منحها شكلا خلابا وجهزت بمجموعة من البرك والشلالات وأحواض السمك الإصطناعية والمطاعم التي تقدم أفضل الوجبات الشهية مع اطلالتها الجذابة.

  • يوم سياحي في حديقة طيور بالي سيارة 6 راكب

      من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 6 مساءاً      
  • يوم سياحي في حديقة طيور بالي سيارة 10 راكب

      من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 6 مساءاً      
  • سيارة خاصة ” لا يوجد سيارات مشتركة ” 100%
  • سائق خاص مرخص ” لا يوجد سيارة من دون سائق ” 100%

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي