شركة ترافل للسياحة والسفر تقدم افضل عروض السياحة في ماليزيا و تركيا مصر الإمارات سنغافورة إندونيسيا سريلانكا والمزيد .. عروض فنادق عروض سياحية جولات ورحلات برية وبحرية وغيرها

0060166640000 [email protected]

حديقة سفاري بالي Bali Safari and Marine Park من اهم الاماكن السياحية فى اندونيسيا وهي موطن لأكثر من ستين فصيلة حيوانية يتجولون بحرية في حظائر مسيجة تناسب وتلائم عاداتهم الطبيعية تمكنك وعائلتك أو اصدقائك من قضاء تجربة غير عادية بين أنواع مختلفة من الحيوانات البرية المعروفة منها والنادرة ايضا أكثر من 400 حيوان من 60 فصيلة متنوعة تم جلبها الى جزيرة بالى من ثلاث مناطق مختلفة اندونيسيا والهند وافريقيا تشمل الغزلان والدببة والظباء السوداء وأفراس النهر الأفريقية والحمر الوحشية والجمال والنعام والبابون والأسود وأهمهم بلا شك هي النمور الهندية البيضاء.

في حديقة سفاري بالي اندونيسيا يمكنك الاستمتاع بجولة بواسطة حافلة سفاري المخصصة لزيارة ورؤية الحيوانات.

يمكنك مشاهدة عروض الفيلة الموهوبة مداعبة إنسان الغاب مشاهدة صغار أسماك القرش في أحواض الأسماك العائلات التي تصطحب أطفالا معها سيحظون بأوقات ممتعة هنا.

بإمكانك ركوب السيارة المصفحة والمصنوعة خصيصا لحمل السياح لمشاهدة الحيوانات عن قرب وإلتقاط صور التذكارية لها هذا بالإضافة لوجود مرشد مع الركاب لشرح المناطق وتعريفهم بأنواع الحيوانات والإجابة على أسئلتهم.

تستطيع زيارة أهم 6 معارض في سفاري بالي وأشهرها رانثامبور وهو نسخة من الحصن الهندي القديم في مدينة راجستان حيث تتجول النمور البيضاء بحرية ومدينة الفيلة التي تضم الفيلة الطاعنة في السن.

بإمكانك تجربة ركوب الفيلة والتي ستكون تجربة شديدة المتعة والمغامرة.

تستطيع الإستمتاع بمشاهدة العروض الحية المجانية للحيوانات كما تستطيع حضور فقرات مسرح بالي.

زيارة الملاهي المائية حيث بإمكانك ركوب السفينة الدوارة أو أخذ جولة بلعبة الزلّاقات the flume ثم اللعبة الأخيرة the hydrolift التي ترفع وتخفض الركاب بحركة دائرية بسرعة كبيرة.

الاسترخاء في أحد حمامات السباحة بعد يوم شاق من استكشاف حديقة سفاري بالي كما بإمكانك الحصول على جلسة مساج طبيعية.

  • يوم سياحي في حديقة سفاري بالي سيارة 6 راكب

      من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 6 مساءاً      
  • يوم سياحي في حديقة سفاري بالي سيارة 10 راكب

      من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 6 مساءاً      
  • سيارة خاصة ” لا يوجد سيارات مشتركة ” 100%
  • سائق خاص مرخص ” لا يوجد سيارة من دون سائق ” 100%

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي