جوله فى برج موناس جاكرتا

يعد برج موناس National Monument أو النصب التذكاري من أهم معالم السياحه فى اندونيسيا العاصمة الإندونيسية لما يتميز به البرج كرمز للحرية والاستقلال ومحاربة الاستعمار الهولندي والاحتلال الياباني في نفوس الشعب الاندونيسي بدأت أعمال البناء فيه عام 1961 تحت إشراف رئيس إندونيسيا سوكارونو وقد افتتح للعامة في عام 1975 يقع البرج في ساحة تبلغ مساحتها 80 هكتار حيث يحتوي على ساحات معشبة ومرافق رياضية و ملاعب كرة قدم ومنتزهات واسعة ويبلغ طوله 132 مترا و يعلو قمته تمثال يشبه شعلة النار الذي يرمز لروح الشعب الإندونيسي الذي يأبى أن تنطفئ والمصنوعة من النحاس المطلية بـ 35 كيلو جرام من الذهب الخالص حيث يبلغ وزنها 14.5 طن.

يمكنك صعود المصعد إلى أعلى البرج والتمتع بإطلالة بانورامية للمدينة من الأعلى وسيظهر جمال جاكرتا كما لم تره من قبل.

زيارة المعرض الدائم في البرج والمتحف الأثري القديم الذي يعرض معروضات تاريخية عن اندونيسيا لابد لك من زيارته والتعرف على ثقافة البلد وتاريخه من خلال اللوحات والمعروضات.

الاستلقاء والتمتع بدفء الشمس على العشب الأخضر والحدائق من حول البرج والتمتع بروائح الازهار الجميلة وأشكالها من حولك كما تستطيعون ممارسة كرة القدم في الملعب القريب أو الغولف وقضاء أجمل الأوقات العائلية.

يقع البرج وسط منطقة سياحية مميزة تحتوى على كثير من المحال التجارية والمطاعم والمقاهي تستطيع تناول طعام الغداء وشرب المشروبات الساخنة والتمتع باطلالة عامة على الساحة والبرج.

يمكنك زيارة مسجد الاستقلال الشهير والذي يعد من ابرز معالم جاكرتا يقع المسجد بالقرب من ساحة برج موناس جاكرتا.

  • يوم سياحي في برج موناس سيارة 6 راكب

    من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 6 مساءاً    
  • يوم سياحي في برج موناس سيارة 10 راكب

    من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 6 مساءاً    
  • سيارة خاصة ” لا يوجد سيارات مشتركة ” 100%
  • سائق خاص مرخص ” لا يوجد سيارة من دون سائق ” 100%

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي