جزيرة كوه لارن

تقع جزيرة ( كوه لارن ) على البعد من شواطئ باتايا مسافه 7.250 كم ويمكن الذهاب إليها بواسطة القارب الجماعى الذى يتكون من دورين ويقوم من مرسى بتايا وتكون تكلفته (25 بات للفرد) أو عن طريق لانش لمدة يوم كامل بتكلفة من (1000 بات إلى 1700 بات ) وهذا أفضل للإستمتاع والتعرف على معالم وشواطئ الجزيره .

ويطلق على هذه الجزيره اسم ” الجزيره المرجانيه ” وذلك يرجع لتميزها بالجبال الخضراء والشواطئ الرمليه الصفراء وأهم مايوجد على الجزيرة شاطئ “ساماى” وشاطئ “تاوين” وتتمتاز جميع شواطئها بالمياه الصافية الزرقاء . وتظهر هذه الجزيره كنقطه على خليج تايلاند فيبلغ طولها ما يقارب 4 كم وعرضها 2 كم , ويصل عدد شواطئها 6 شواطئ صغيره

وتمتاز هذه الجزيره بالممرات الضيقة و الشوارع الصغيره ويسكن فى هذه الجزيره حوالى 1200 نسمه من التايلانديين داخل قريه ” نابان” ويعملون معظمهم بمهنة الصيد كما تضم الجزيرة عدد من المدارس وبعض المنشأت الحكوميه وعيادة طبية للاسعافات الاولية ونقطة شرطه صغيره.

كما يمكنك ممارسة الأنشطه المتنوعة” صيد الاسماك , التسلق على الجبال , ممارسة ألعاب التزحلق على الماء , ورياضة الغطس .كما يمكنك استئجار الدراجات النارية ” من الاماكن الخاصة فى أول الجزيره فقط بضمان (جواز السفر ) ويعد تكلفته (250 بات) لمدة يوم كامل والتجول فى الجزيرة ومعرفة معالمها .

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي