جزيرة جوز الهند في بينانج ماليزيا

جزيرة جوز الهند في بينانج ماليزيا

 جزيرة جوز الهند في بينانج  ماليزيا سميت هذه الجزيره بجزيرة جوز الهند نظرا لوجود اعداد كبيره من اشجار جوز الهند على هذه الجزيره وتعتبر جزيرة بينانج من الجزر الجميله التي تدهش السائح العربي في ماليزيا عند في ماليزيا عند زيارتها مما تملكه من شواطئ رمليه جميلهوخاصه في منطقة باتوفرنجي ذات الشواطئ الجميله الساحره التي يتمركز فيها معظم الفنادق والشاليهات الراقيه التي تشجع الزائر العربي في ماليزيا لزيارتها

أهم معالم الجدب بها :-

حيث تكثر الاسواق والمراكز التجاريه والمهرجانات الليليه على شواطئها . وتعتبر جزيرة بينانج محط انظار السائح العربي في ماليزيا لما تحويه من الاماكن السياحيه والمطاعمبالاضافه الى الرحلات البحريه الشيقه واماكن الراحه والاستجمام، وحيث التنقل بسهوله والتعرف على الجزيره من خلال الجولات السياحيه فيها.

عصير جوز الهند:-

يفضل أن تشرب عصير جوز الهند فهو لذيذ ومنعش وغني بالعناصر الغذائية، انتبه من تساقط بعض هذه الثمار من على الشجر فهي ثقيلة لذا لا تقف أسفل هذه الأشجار أثناء هبوب الرياح. قد يكون وقت المساء أي بعد الخامسة عصرا وقت مناسب للخروج وزيارة الجزيرة حيث يعتدل الجو وتميل الشمس للغروب.

الانشطة الرياضية :-

هناك العديد من الأنشطة التي يمكنك ممارستها بالجزيرة كركوب الباراشوت “شخصين كحد أقصى” والجيت سكي بالاضافة إلى قارب البانانا “BANANA BOAT” حيث يمكن للعائلة جميعا الاستمتاع بهذا النشاط.

حرصا منا علي سلامتك :-

أحرص أثناء تواجدك في الجزيرة على شرب الكثير من الماء حيث التعرق شديد وحصول الجفاف “dehydration” وارد جدا، أيضا لا تنسى استخدام الواقي الشمسي خصوصا بعد الخروج من البحر.

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي