شركة ترافل للسياحة والسفر تقدم افضل عروض السياحة في ماليزيا و تركيا مصر الإمارات سنغافورة إندونيسيا سريلانكا والمزيد .. عروض فنادق عروض سياحية جولات ورحلات برية وبحرية وغيرها

0060166640000 [email protected]

بحيرة سيتو باباكان Setu Babakan بحيرة صناعية تقع جنوب جاكرتا بالقرب ديبوك أو حوالي 5 كم جنوب شرق حديقة حيوان Ragunan يعتبر الموقع جزءا من التراث الثقافي في جاكرتا وواحد من الاماكن السياحيه فى اندونيسيا تبلغ مساحة البحيرة 32 هكتارا بعمق متفاوت من 1- 5 أمتار تم افتتاحها في عام 2000 تتدفق مياهها من نهر Ciliwung الذي يتدفق من جبال جاوة العالية تستخدم لتربية الأسماك من قبل السكان المحليين الذين يعيشون في المنطقة المجاورة للبحيرة حيث تشتهر بأنواع الأسماك المختلفة للبيع وكذلك أسماك الزينة.

هنا يمكن للزوار رؤية نموذج حي للحياة في قرية ريفية جميلة من حيث أسلوب الحياة والطراز المعماري فيوجد منزل تقليدي هناك وحتى الأكلات الشعبية التقليدية وبعض الطقوس والرقصات والاحتفالات التقليدية.

تستطيع الجلوس في المكان والتمتع بالهواء الطلق والشمس الدافئة والمشاهد الطبيعة من حولك ومشهد البحيرة أمام عينك ستحب قضاء هذه الأوقات بصحبة عائلتك وأحبتك.

بامكانكم استئجار قارب والقيام بجولة بصحبة أطفالكم والاستمتاع في البحيرة وأيضا التجديف وصيد السمك.

تستطيعون زيارة البيت التقليدي الريفي هناك فهو كمزار سياحي تعريفي في المنطقة سترون تصميم البيوت قديما وشكلها من الداخل.

تقام بالقرية حول البحيرة العديد من العروض الفنية التقليدية الجميلة والرقصات التقليدية في الأعياد والعطلات ربما يمكنكم مشاهدتها والتعرف على الثقافة المحلية أكثر .

يحيط بالمكان العديد من الأكشاك واماكن بيع الطعام التقليدي والأطعمة الخفيفة والمشروبات والعصائر الطازجة ستستمتعون بمذاقها بأسعار مناسبة.

  • يوم سياحي في بحيرة سيتو باباكان سيارة 6 راكب

      من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 6 مساءاً      
  • يوم سياحي في بحيرة سيتو باباكان سيارة 10 راكب

      من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 6 مساءاً      
  • سيارة خاصة ” لا يوجد سيارات مشتركة ” 100%
  • سائق خاص مرخص ” لا يوجد سيارة من دون سائق ” 100%

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي