شركة ترافل للسياحة والسفر تقدم افضل عروض السياحة في ماليزيا و تركيا مصر الإمارات سنغافورة إندونيسيا سريلانكا والمزيد .. عروض فنادق عروض سياحية جولات ورحلات برية وبحرية وغيرها

0060166640000 info@29.com.my

اهم 10 أسباب لزيارة تايلاند

تعتبر تايلاند من الدول المفضلة لدى السياح الاوروبين لقضاء وقت ممتع فى العطلات وهذه قائمة بأسباب زيارة تايلاند:-

1- الشواطئ

تمتاز تايلاند بالشواطئ التى تعد اكثر جمالا على مستوى العالم حيث الرمال البيضاء الناعمة والطبيعة الخلابة , كما انها تتمتع باطلالة على الغابات الاستوائية التى يغلب عليها لون الاخضر , بالاضافة انها هادئة ولاتحوى أى فوضى .

2- رحلات السفارى بالادغال

وهى تعد رحلات هامة لهواة المغامرات ومحبين الطبيعة, حيث تتميز تايلاند بكثرة الادغال التى توجد فى العديد من المتنزهات التى يمكن التخييم بها فى الليل والتجول فى المنتزه بالركوب على ظهر الافيال , بالاضافة الى عدد كبير من الغابات , كما يمكن الذهاب فى رحلة نهرية

3- ود الشعب التايلاندى

يتسم الشعب التايلاندى بكرم الضيافة والود والترحيب فيمكن الحصول على اى شئ تريده بالتواصل معهم بعبارت بسيطة .

4- الليل فى تايلاند

أكثر مايمثل الليل فى تايلاند هى الحفلات الشاطئية التى تقيم فى الليل والعديد من النوادى , ويبدأ الليل فى تايلاند فى الفترة مابعد الظهيرة , واهم ماتقوم به فى هذا الوقت لقضاء أمسية مميزة الجلوس فى مطاعم التى توجد اعلى ناطحات السحاب مع مشهد غروب الشمس .

5- تكلفة الاشياء تناسب الجميع

اهم مايميز تايلاند انخفاض سعر الخدمات والسلع , ولذلك تعتبر الاسعار مفجأة لجميع الزوار خصوصا السياح الاوروبين , ومثال على ذلك :- تعد سعر وجبة اللحوم باحد المطاعم المتوسطة عشر دولارت فقط .

6- المأكولات التايلاندية

تحتوى المطاعم التايلاندية على العديد من الاكلات الشعبية التى تمتاز بالنكهات التى لايوجد مثلها فى العالم . بالاضافة الى ان المطاعم تنتشر فى كل انحاء تايلاند .

7- نقاء الثقافة فى تايلاند

على الرغم من احتلال معظم الدول الاسيوية التى كانت مستعمرة فى فترة من الفترات الذى اثر بذلك على ثقافتها , فان تايلاند لم يتم احتلالها لذلك تكون ثقافتها خالصة بدون مزيج من الثقافات الاخرى .

8- جلسات التدليك

ان جلسات التدليك فى تايلاند لمدة ساعه لا تزيد عن 6 دولارت مقارنة بجلسات التدليك التى توجد بأمريكا الشمالية التى تبلغ تكلفتها 25 دولار فى المتوسط .

9- معالم الجذب الثقافى

تتمثل معالم الجذب فى تايلاند فى المعابد والمتاحف والقصور التاريخية والمهرجانات الشعبية ، ويعتبر ” القصر العظيم ” الذى يعد مقر أقامة الملك ويعود تاريخة الى 150 عام .

10- التنزه فى قناة ” كلونج “

يطلق على بانكوك عاصمة تايلاند لقب ” فينسيا الشرق ” بسبب وجود قناة ” كلونج ” التى تنشق فى جميع طرق المدينة بأكملها , كما تمتاز الجولات بها بالهدوء.

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي