شركة ترافل للسياحة والسفر تقدم افضل عروض السياحة في ماليزيا و تركيا مصر الإمارات سنغافورة إندونيسيا سريلانكا والمزيد .. عروض فنادق عروض سياحية جولات ورحلات برية وبحرية وغيرها

0060166640000 info@29.com.my

المنتزه البحرى مو كو أنغ ثونغ

يقع المنتزه غرب ” ساموى ” على مسافة 31كيلو متراً ,فيتألف المنتزه من حوالي 40 جزيرة جيرية منحدرة بالغابات و ينتشر فى سواحلها الكهوف الجيرية و التجاويف الرملية , في حين أنها موطن للأزهار والحيوانات.

تعتبر الجزر بها من اجمل الجزر الموجودة فى منطقة ” ساموى” , فإن “أنغ ثونغ ” هيملكة ف الجمال إماكنية الرحلات السياحية لها ,ويعنى اسمها هي( الحوض الذهبى ) ، حيث أنها كانت محمية للبحرية التايلندية الملكية و كانت مقفلة حتى عام 1980م و تم إعلانها كمنتزه بحري
يعتبر التجديف بالزوارق البحرية أفضل طريقة لمعرفة سواحل الجزر و الخلجان الصغيرة  والكهوف والسواحل . كما يوجد ايضا كمية من الأسماك  الممتازة والدلافين التي تظهر من وقت للاخر مما يجعل المياه مثالية لرياضة الغطس .ولا تقل جاذبية البر عن جاذبية البحر, ف حيث تتمتع بالمناظر الساحرة للأرخبيل وكهف “يوابوك ” وهو إشارة لشكل الرواسب الجيرية,  وتؤدي الطرق الأخرى حول قرية المنتزه الوطني إلى مستوطنة صيد الأسماك .

وفي مكان أخر بيه بحيرة خضراء زمردية اللون فى غاية الروعة تشكل مساحة 250متراً ومحاط بها منحدرات صخرية في جزيرة “ماى كوه ” .إضافة للطبيعية الخلابة فإن الحياة البرية وافرة على ” أنغ ثونغ ” وهي تشمل القرود الاسيويةذات الاذيال الاسيوية ,القطط , السنجاب, النمور, الخنازير البرية, السحالي,  كما تحتوى على 40 فصيلة أو أكثر من الطيور مثل” مالك الحزين, البازا الأسود, الحدأة البرهمينية, دجاجة الأرض الأوراسية والشاما البيضاء”  وفي الأعشاش على كهوف الجزر يوجد انواع من الطيورالاخرى التي تعتبر أعشاشها المكون الاساسى للأطعمة الصينية .

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي