fbpx

المنتجعات الصحية فى أذربيجان

المنتجعات الصحية

هى من معالم الجذب الهامة ، فكانت الحمامات الشعبية سابقا لها أهمية خاصة لبعض الاشخاص ، فكانت الحمامات العامة تقوم بدور النوادى ، حيث كانت أماكن للقاء وتبادل وجهات النظر ، ثم تطورت وأصبحت من ضمن منتجعات سبا الفاخرة ، وسوف نعرض فى هذا الموضوع مثال على هذه المنتجعات.

منتجع ايفوريا الصحي

أن هذا الحمام يمتاز بالمعايير العصرية التى نجعله منتجع صحى ويصلح للرجال والسيدات ، وهو مثال للحمام التركى التقليدى ، ويحتوى الحمام على 8 غرف للعلاج بالاضافة الى غرفة ساونا وغرفة لخلع الملابس ومركز للياقة البدنية وحمام سباحة 18 متر وجناح كبير للـ SPA.كما يمكنك أثناء الإسترخاء مشاهدة المناظر الخلابة لبحر قزوين التى يطل عليها المنتجع . كما يوجد علاجات بالطين والأعشاب الطبيعية .

سبا فيرمونت

يمتاز هذا المنتجع بموقعه وسط ابراج اللهب المشهورة فى باكو وبتميمه الراقى والانيق ، فيتمتع بسطح مشمس على مساحة 3500 متر بالاضافة الى انه أكبر الحمامات التى تقع فى آذربيجان. كما يقدم خدمات للزوار من غرف ساونا، وغرف علاجية ،وحمام سباحة كبير وغرف لممارسة اليوجا . كما يوجد حديقة جذابة تحت اشعة الشمس، و مقهى لتقديم المشروبات ومكتبة للقراءة.

ابشيرون سبا

يقع هذا المنتجع فى فندق جى دابليو ماريوت ابشيرون فى الدور الـ23 ، ويضم حمام سباحة كبير يطل على بحر قزوين ،ومركز للياقة البدنية، كما توجد صالة واسعة للجلوس والإسترخاء ، ويقدم المنتجع خدمات التدليك والعلاج بالأعشاب .

Talise Spa & Fitness

يعد هذا المنتجع من ضمن فندق جميرا بيتش فى باكو . وهو على مثال الحمام التركي التقليدى .ويضم حمامات البخار .مع مجموعة مذهلة من العلاجات الشافية وذلك بإستخدام منتجات عضوية وطبيعية ذات ماركات عالمية بالاضافة الى وجود حمامات سباحة داخلية واخرى فى الهواء الطلق .كما يحتوى على 9 غرف مختلفة تقدم خدمات التدليك والتكييس،والساونا ،فسوف تعيش تجربة هناك .

Bali Spa Center

فى هذا المركز يمكنك ان تستكشف الطقوس القديمة ،فسوف تشعر بانك تجلس فى جزيرة وسط الماء ،فسوف تشعر بالراحة والاسترخاء مع جلسة من الزيوت العطرية المنعشة وسماع الموسيقى الهادئة، حيث تستعيد قوتك البدنية والعقلية وأسترجاع الطاقة والحيوية فى هذا الاجواء ، كما يضم المنتجع مقهى متميز يمكنك تناول وجبات خفيفة به مثل الحلويات والسلطات والشاي و القهوة .

 

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي