fbpx

المعالم السياحية فى انطاليا

شى مول 

يعتبر شى مول من اهم المعالم السياحية في انطاليا حيث يقع شي مول انطاليا في منطقة لارا  . وهو صغير نسبيا جانب بقية المجمعات التجارية والمولات في انطاليا. يتكون من أربع طوابق تضم 70 محل صغير في الغالب محلات للأزياء والموضة تضم الماركات العالمية منها (لاكوست، كالفين كلاين، نايك، بولو، بينيتون، ناين ويست) بالإضافة الى الماركات التركية كما يحتوي على صالات سينما والعديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم اطباق محلية ومأكولات عالمية، كما أنه يعمل على إرضاء الأطفال بعروض مسائية خاصة بهم.

ديبو مول 

يعتبر ديبو مول هو ثانى مول من العالم السياحية التى يجب زيارتها حيث يقع بالقرب من المطار، شمال شرق مركز المدينة وهو مجمع تجاري وترفيهي . يضم أكثر من ٨٠ محلا تجاريا، قسم منها محلات تصفية لماركات عالمية مشهورة، إضافة إلى المحلات التركية، محلات حلويات تركية تقليدية، ومجموعة كبيرة من المقاهي والمطاعم.

مسجد مراد باشا 

هو مسجد عثماني من المعالم السياحيه التركيه في انطاليا  يقع في حي مراد باشا.  سقف المسجد مغطى بقبة عالية جدا. الجدران الداخلية مغطاه بنقوش مميزة. أمام القبة الرئيسية تجد ثلاث قباب صغيرة كل واحدة تقع فوق قوس.

متحف اتاتورك 

هو عبارة عن فيلا تعد من اهم المعالم السياحية في انطاليا   تتكون هذه الفيلا التي افتتحت كمتحف في العام ١٩٨٦ من طابقين، في الطابق الأول صور تبين زيارة أتاتورك إلى أنطاليا، وفي غرف الطابق العلوي هناك مجموعة من العملات المعدنية، الأوراق النقدية، وطوابع بريدية تحمل صورة أتاتورك. وهناك غرفة تضم أهم القطع الأثرية من ممتلكات شخصية لأتاتورك، مثل ملابسه، أحذيته، وأغراض أخرى شخصية.

بيتش بارك 

مدينة مائية مدهشة تعتبر من اشهر المعالم السياحية في انطاليا  تقع مقابل شاطئ كونيالتي الجميل، تضم ألعاب وأنشطة رياضية مائية متنوعة تناسب كل الأجيال وتمكنك من قضاء يوما من المتعة والمرح. في المكان منزلقات مائية ومسابح كثيرة بأحجام مختلفة، ألعاب مخصصة للأطفال، ملاعب واسعة لألعاب رياضية متنوعة، ومجموعة مطاعم تقدم وجبات سريعة ومأكولات مميزة من مطابخ عالمية. ومركز لعروض الدولفين .

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي