شركة ترافل للسياحة والسفر تقدم افضل عروض السياحة في ماليزيا و تركيا مصر الإمارات سنغافورة إندونيسيا سريلانكا والمزيد .. عروض فنادق عروض سياحية جولات ورحلات برية وبحرية وغيرها

0060166640000 info@29.com.my

السياحة في مدينة دينيزلى

تقع دينيزلى في جنوب غرب الاناضول ويبلغ تعداد سكانها حوالي 275,480. يكون الطقس حارا  في الصيف، أما في الشتاء، قد يكون أحيانا باردة جدا مع الثلوج على الجبال التي تحيط بالمدينة.

متحف هيرابوليس 

يقع في مدينة باموكالي, حيث كان يوجد حمام رومانى قديم بالقرب من البركة القديمة وتم تحويله إلى متحف أثرى. وقد شيد بأحجار الترافرتين ومغطى بالرخام الملون. يحتوى هذا المتحف على العديد من القطع الأثرية التي ترجع إلى العصر البرونزى.

كهف كل أوغلان 

يقع الكهف في مدينة دينزلي التركية . تم اكتشافه عام 1970  . ويتميز هذا الكهف بكثرة الصواعد والهوابط وكذلك الأعمدة والأحجار المتدلية منة.

ياموكالى 

هى عبارة عن قرية تشتهر بالمياه الحمراء التى تخرج من ينابيعها الساخنة  نتيجة تركيز عال من الحديد والكالسيوم ،حيث تجذب الزوار بسبب ينابيعها التي تعتبر علاج لجميع الامراض الصحية وتساهم فى تطهير الجسم وزيادة الصحة.

قلعه باموق 

عرفت ب الجنة البيضاء أو قلعة القطن  فتلجأ اليها عندما يكون الجو الحار لتستمتع ببياض الثلج  .  فهى تكونت من تراكمات أثناء تسريب مياه الجير الساخنة . وبها أيضا الحوض المائى العتيق والمسرح العتيق ومتحف الآثار ومياه هذه القلعة مفيدة في معالجة الأمراض مثل الروماتيزم والقلب والمعدة وتصلب الشرايين وضغط الدم وأمراض الجلد.

ديك دينيزلى 

تمثال على هيئة ديك  يتمتع بعينين سوداء مكحله وقدمة رمادية وزرقاء اللون وحجمة حوالى 3-3.5 كيلو جرام.

شلال جوناى الجنوب 

يبعد عن دينزلي مسافة 70 كيلو متر  يعرف ب الجنة المختبئة  لما فيه من سحر وروعةو إبداع .

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي