تواصل معنا 0060166640000 info@29.com.my

افضل فنادق 5 بانكوك

تعد بانكوك من من اهم المدن السياحية فى تايلاند وتضم افخم الفنادق المتنوعة فيوجد منها مايناسب محدودى الميزانية ومن يطلب الفخامة , وفى هذه القائمة ستجد افضل الفنادق فى بانكوك .

فندق سيام كمبنسكي

يقع الفندق بالقرب من مركز التسوق ” سيام باراغون “ويبعد عن مطار سوفارنابومى مسافة 24 كم , ويوفر اقامة فاخرة كما يضم عديد من المسابح ومركز سبا بالاضافة الى 3 مطاعم .

راديسون بلو بلازا بانكوك

يقع الفندق بالقرب من المدينة و بعيد عن محطة مترو سوكومفيت مسافة 200 متر ,وبالقرب من الاماكن الليلة فى بانكوك ومن مركز التسوق , كما يوجد به مسبح خارجى وعدة مطاعم, وتتميز غرفه باطلالات رائعة , وهو يناسب العائلات العربية , والخليجية على وجه الخصوص .

فندق سيام سيام بانكوك

يقع الفندق وسط المدينة , وعلى بعد دقائق من محطة مترو ” الاستاد الوطنى بى تى اس ” سيرا على الاقدام وبالقرب من مركز التسوق ” ام بى كيه ” , ويضم مسبح وغرف مجهزة وحمام داخلى بحوض استحمام .

فندق باتموان برنسيس

يقع الفندق بجوار مركز التسوق ” ام بى كيه ” , ومقابل ” ساحة سيام ” ويبعد عن مطار سوفارنابومى مسافة 24 كم , ويضم ملعب تنس ومسبح خارجى ومركز للياقة البدنية .

فندق أماري ووترجيت بانكوك

يتميز فندق أمارى بقربه من عدة مراكز تجارية , ويضم مركز سبا ومسبح خارجى وملعب اسكواش و 5 اماكن لتناول المطاعم ومركز للياقة البدنية , ويبعد عن مطار سوفارنابومى مسافة 40 كم , كما تمتاز غرفه باطلالات على المسبح او المدينة او الحديقة .

تاور كلوب آت ليبوا

يقع الفندق فى وسط المدينة , ويشغل 9 طوابق فى برج ” ستيت ” , ويضم مركز اللياقة البدنية ومسبح خارجى , وبار ومطعم على السطح , ومركز سبا , وتبعد عن محطة ” سافان تاكسين ” .

فندق لو ميريديان بانكوك

يقع الفندق فى وسط الحى التجارى فى المدينة , ويبعد عن سوق ” patpong ” بدقائق سيرا على الاقدام , ويضم مسبح مع تراس , ويبعد عن مطار سوفارنابومى الدولى مسافة اقل ساعة .

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي