تواصل معنا 0060166640000 info@29.com.my

افضل فنادق كرابي تايلاند

منتجع وسبا بيمالاي

يصنف منتجع بيمالاى من فئة 5 نجوم كما انه يطل على البحر ويوفر اقامة هادئة وسط الغابات كما يستطيع النزلاء الاسترخاء في حمام السباحة وشرب المشروبات الباردة أو الاستمتاع بلعبة التنس في الملعب الموجود في المنتجع ,ويحتوى المنتجع على مركز سبا ومركز للياقة البدنية والعدد من المطاعم .

منتجع شاطئ فى فى ايلاند فيليدج

من افضل فنادق كرابي على البحر في جزيرة فاي فاي التى توجد بالقرب من كرابي، يعتبر مطار بوكيت الاقرب الى المنتجع فهو يبعد مسافة 4 ساعات ,ويضم مسبح ومرعب تنس و4 مطاعم ومركز للغوص .

سوفيتيل كرابي فوكيثرا

يقع بالقرب من جزيرة في في وجزيرة جيمس بوند , كما انه  يبعد خطوات  عن الشاطئ وتحاط به الغابات الخضراء .

فندق رايافادي

يبعدخطوات من الشاطئ ومن حديقة كرابي الوطنية البحرية، كما تقع جزيرة في في قرابة نصف ساعة بالقارب السريععن الفندق
, ويقع على البعد من مطار بوكيت الدولى مسافة ساعتين .

منتجع دوست ثاني كرابي بيتش

يقع على الرمال البيضاء لشاطئ كلونغ موانغ في كرابي، وعلى بعد 200 متر فقط من كلونغ موانغ بلازا ,ويتميز بمسابح خارجية كبيرة في الحدائق الاستوائية وسبا ومركز للياقة البدنية .

منتجع كرابى

يقع عند شاطئ البحر ويوفر اماكن اقامة مناسبة للعائلات وهي عبارة عن اكواخ على البحر او على البركة،كما ان الفندق قريب من السوق والمطاعم الحلال ,كما يوفر المنتجع خدمات الجولات السياحية والنقل من المطار .

منتجع هوليداى ان كرابى

يتميز هذا المنتجع بموقعه على شاطئ أو نانغ في ساحل تايلاند , كما يضم اجنحة للعائلات , كما ان الفندق قريب من الخدمات ويبعد عن السوق قرابة 10 دقائق

منتجع أونانغ فيلا

منتجع انيق ويوفر اطلالات على الجبل، كما انه يبعد خطوات قليلة عن شاطئ البحر , ويقع بالقرب من المطاعم والمحلات التجارية في المنطقة

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي