شركة ترافل للسياحة والسفر تقدم افضل عروض السياحة في ماليزيا و تركيا مصر الإمارات سنغافورة إندونيسيا سريلانكا والمزيد .. عروض فنادق عروض سياحية جولات ورحلات برية وبحرية وغيرها

0060166640000 info@29.com.my

افضل فلل بوكيت

باي ذا ليك فيلاس

تصنف من فئة 5 نجوم , يقع على بعد 10 دقائق من الشاطئ , ويضم مسبح خاص ا. ويقع على بعد 800 م من” شاطئ نايهارن” ويبعد عن مدينة باتونغ مسافة 20 دقيقة , وعن مدينة بوكيت نصف ساعة بالسيارة , كما انها مناسبة للعائلات .

فيلا وينغز بوكيت

تقع فى منطقة ” شاطئ بانغ تاو ” وتحتوى بداخلها على مركز للياقة البدنية ومسبح , كما توفر اطلالات على الحديقة والمسبح , ويشمل الحمام حوض استحمام أو دش , وتبعد عن مطار بوكيت مسافة 11 كم ,وتبعد مسافة 1.9 كم عن نادى ” لاغونا ”

كاتا سي فيو

تبعد مسافة 5 دقائق عن شاطئ ” كاتا ” بالسيارة , ويضم مسبح خاص ,وتحتوى على غرفة معيشة وحمامات داخلية ومنطقة تناول الطعام ومطبخ وتوفر مكان اقامة مريحة وواسعة , وتبعد عن مطار بوكيت الدولى مسافة 45 دقيقة بالسيارة .

فيلا دريم سي بول

تصنف من فئة 3 نجوم , وتقع على بعد قرابة 10 دقائق عن ” شاطئ بنوا ” بالسيارة , كما توفر اطلالات على المسابح او البحر ,وتحتوى على غرفة معيشة وثلاجة وغلاية ومرافق دش فى الحمام .

فيلا جيرانا باتونغ

تقع هذه الفيلا على تلة تطل على بحر اندامان , وتبعد عن الشاطئ مسافة 18 دقيقة سيرا على الاقدام , كما انها مجهزة باثاث عصرى وديكور جيد وبها مطبخ كامل وطاولة لتناول الطعام ومسبح , فهى توفر اقامة مريحة وتناسب جدا العائلات .

فيلا سنباو

تقع فيلا سنباو فى شاطئ ليان , وتبعد عن شاطئ باتونغ مسافة 16 كم , وتحتوى على مطبخ ومنطقة لتناول الطعام والة لعمل القهوة وثلاجة وغلاية وحمام خاص وجميع الوحدات بتراس , كما توفر خدمة لاستئجار الدراجات .

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي