اشهر مطاعم بيروت

مطاعم بيروت

تتميز بيروت بوجود العديد من المطاعم الفخمه التى تقدم اشهى الاكلات بالاضافه الى وجود الحلويات والمقبلات

بترمنت

يقدم قائمة طعام متنوعة تتضمن أشهى الوجبات العصرية، ويقدم كافة أنواع المشروبات الباردة والساخنة. يعرف المطعم بنظافته وتصميمه الأنيق الذي يجمع بين اللونين الأحمر والأسود تحديدًا. أجواؤه جميلة وخدمته جيدة.

مطع مونر

يقدم الطعام اللبناني المتنوع والشهي، إضافة إلى أصناف عديدة أخرى وشيشة متعددة النكهات. موقعه مثالي يتميز بوسعه وحسن خدمته وإطلالته الرائعة.

مطعم مايريج

مطعم مناسب للعائلات والاجواء الرومانسيه ومجموعات الاصقاء حيث ىيقم فيه اشهى الوجبات المحليه والعالميه والحلويات على مختلف اصنافها اضافة الى المشروبات الروحيه

مطعم لبريلا

يقدم مطعم لبريلا تشكيلة واسعة من المشويات من اللحوم الأرجنتينية، إضافة إلى الأطباق العالمية المتنوعة والمشروبات المختلفة. تصميمه أنيق وجميل وخدمته جيدة.

مطعم طاولة سوق الطيب

يختص بتقديم الأطباق اللبنانية التقليدية المصنوعة من الخضار والمكونات الطبيعية التي لا تدخلها أي مادة حافظة. يتبع هذا المطعم لسوق الطيب الذي اشتهر ببيع المونة اللبنانية المتنوعة التي تحضرها ربات البيوت بإتقان، إن زرته  لن تنسى طعم دبس الرمان وماء الزهر وماء الورد، ومربى التين والسفرجل والمشمش وغيرها من أصناف المونة اللبنانية.

فيرديناند

يجمع هذا المطعم بين ثقافة الروح وثقافة الطعام، حيث يتيح إمكانية تصفح الكتب والقراءة وتصفح الشبكة العنكبوتية، وتناول وجبات الطعام والمشروبات المختلفة مما يكسبه ميزة خاصة تكاد تكون نادرة في مطاعم أخرى، إضافة إلى موسيقاه الراقية وخدمته الممتازة.

مومو ات سوقس

يقدم المطعم مأكولات مغربية ولبنانية متنوعة، يمتاز بتصميمه وأثاثه الرائع وخدمته السريعة وقربه من الأسواق حيث يقع في وسط بيروت.

مطعم لوكا ماتا

يختص المطعم بتقديم الوجبات البحرية وفيليه اللحم الشهي على الطريقة الإيطالية، والوجبات المتنوعة الأخرى. صُمم وفق الطراز الأوروبيّ، ويمتاز بأجوائه الدافئة والمريحة

مطعم بابل باي

يقدم المطعم قائمة واسعة من من الوجبات اللبنانية والبحرية المختلفة والمشروبات الروحية الفاخرة. يمتاز بخدمته المميزة وأجوائه اللطيفة.

مطعم ماكي

مطعم مستوحى من المطابخ اليابانية، يختص بتقديم الوجيات اليابانية الصحية واللذيذة. تصميمه الأنيق يعكس الثقافة اليابانية بأجواء مميزة.

مطعم كرم

مطعم لبناني يختص بتقديم المقبلات المختلفة التي تعرف باسم المازة، إضافة إلى الوجبات اللبنانية التقليدية. يزوره رجال الأعمال والسياح والعائلات التي تهوى المطبخ اللبناني.

بيتزا دومينوز

يقدم أشهى وأفضل أنواع البيتزا الإيطالية، يمتاز بخدمته السريعة وجودة البيتزا الغنية بالمكونات الطبيعية.

مطعم بربر

يقدم مطعم بربر الأطباق اللبنانية الشهية ضمن وجبات الفطور والغداء والعشاء، ويقدم الشيشة بعدة نكهات. أجواؤه جميلة وخدمته سريعة.

مطعم النهوند

نهاوند يعرف بكيفية تناول وجبة  الطعام ضمن اجواء من التجربة الشرقيه. نهاوند يستهدف بشكل رئيسي الأشخاص الذين يرغبون في الاستمتاع بالحياة الليلية، كما أنه يوفر لهؤلاء الناس مكانا لكل شخص في للاسترخاء والتمتع بأجواء نابضة بالحياة.

مطعم كبابجي

يقدم مطعم كبابجي تشكيلة واسعة من المشويات والمقبلات والسلطات، كما يقدم عدة أطباق لبنانية أخرى. للمطعم عدّة فروع في لبنان.

  • الامن والامان 99%
  • الطبيعة 99%
  • الطقس 100%

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي