اروع الاماكن في تركيا

انطاليا

 من اشهر الاماكن التى تزار فى فصل الربيع لما لها من جمال وخضرتها الهادئه وطبيعتها الخلابه تقع على ساحل البحر المتوسط في جنوب شرق تركيا، وهذه المنطقة تعرف باسم الريفيرا التركية. وهي مقصد سياحي شهير وتعتبر أكبر منتجع بحري عالمي في تركيا مع وجود الميناء الكبيرة والشهيرة عند سفح جبال طورو

مشتل اتاتورك 

يوصى بهذا المكان  لمن لا يستطيع ان يترك عمله ويريد قضاء وقت بعيد عن زحمه المدينه والاستمتاع بالطبيعه الخلابه .

 جزر الاميرات باسطنبول 

هي عبارة عن مجموعة من الجزر التي تقع على بحر مرمرة، وتتبع جزيرة الأميرات لمحافظة إسطنبول، وتبلغ المسافة من وسط إسطنبول إلى جزيرة الأميرات حوالي ساعة ونصف تقريباً، وتتميز هذه الجزيرة بأنها ذات حجم صغير  حيث تبلغ مساحتها حوالي 15.85 كم²، وتمتاز هذه الجزيرة بأنها تضم المناظر الطبيعيّة الجميلة والخلابة، وهذا ما جعلها وجهة للسياح، وعادة ما يقصدها السياح في فصل الصيف، حيث أن فصل الشتاء لا يعتبر فصلا جيدا لزيارتها لصعوبة وصول الموانئ البحرية التي تنقل السياح إليها بسهولة، وسنعرض في هذا المقال المعلومات عن جزيرة الأميرات.

مضيق البسفور اسطنبول 

هو المضيق الفاصل والواصل ، فهو يقسم إسطنبول إلى نصفين: أوروبي وآسيوي، ويوصل البحر الأسود بحر مرمرة. لا تغادر إسطنبول دون أن تقوم بجولة في البوسفور، حيث تبدأ رحلة القارب من ميناء أمينونو. تشعر خلال الجولة أنك في حلم جميل كما  يكتسب جماله الحقيقى فى فصل الربيع يختلف تماما عما تراه فى باقى فصول السنه اختلافا كليا سواء بازهاره او بخضرته .

كابادوكيا مدينه المناطيد

يوصى بهذا المكان قبل قدوم الصيف لركوب المنطاد ولاستمتاع بالخضره والازهار مع نسمات الهواء .

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي