شركة ترافل للسياحة والسفر تقدم افضل عروض السياحة في ماليزيا و تركيا مصر الإمارات سنغافورة إندونيسيا سريلانكا والمزيد .. عروض فنادق عروض سياحية جولات ورحلات برية وبحرية وغيرها

0060166640000 info@29.com.my

اجمل فنادق سنغافورة

 فندق مدينة جراند بارك

يحتوى هذا الفندق على 329 غرفة وتطل على المناظر الطبيعية , ومجهزة باجمل الاثاث والمفروشات بالاضافة الى خدمة الانترنت المجانية , ويقع هذا الفندق بالقرب من محطة مترو الانفاق ومركز رافلز سيتى , ويبعد قرابة 20 دقيقة من المتحف الوطنى ومتحف الحضارات الاسيوية ,كما يضم مرفق للياقة البدنية والعديد من المطاعم , اما عن موظفيين الفندق فهم يجيدون الصينية والانجليزية .

فندق رمال خليج مارينا

يقع الفندق بالقرب من منطقة الاعمال المركزية , كما يضم عدد 2560 غرفة مجهزة بمفروشات حديثة وارضيات مفروشة بالاضافة الى خدمة الانترنت المجانية , ويمتاز هذا الفندق بوجود اكبر بركة سباحة على سطح الفندق , ويحتوى على 20 مطعم , كما ان الفندق يحطيه اشهر منطقة تسوق . و يقع فندق مارينا باي ساندز عند محطة مترو بايفرونت .

فندق سويس ستامفورد

يقع هذا الفندق فوق محطة مترو ويعد من اطول الفنادق , كما يحتوى بداخله على 1261 غرفة مجهزة باجمل المفروشات مع الات صنع الشاى وخدمة الانترنت المجانية ,بالاضافة ال حمامات السباح وملاعب التنس والسبا ومركزالللياقة البدنية و10 مطاعم , كما ان موظفين الفندق يجيدون اللغة الماليزية والانجليزية والماندرية .و يبعد فندق سويسأوتيل ذا ستامفورد 10 دقائق بالقطار عن منطقة أورتشارد روود للتسوق. كما تقع سينغابور فلاير على بعد 15 دقيقة بالقطار.

فندق بان باسيفيك 

يصنف فندق بان باسيفيك من فنادق الـ 5 نجوم , ويحتوى على 790 غرفة تم تجهيزها بشاشات تلفزيون واجمل المفروشات ومكاتب عمل , كما يحتوى على حمامات سباحة ومركز للياقة البدنية , والعديد من المطاعم , وملاعب تنس  ، و يقع بان باسيفيك سنغافورة على مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة بروميناد للمترو. ويقع مطار تشانغي الدولي على مسافة 20 دقيقة بالسيارة من الفندق.