شركة ترافل للسياحة والسفر تقدم افضل عروض السياحة في ماليزيا و تركيا مصر الإمارات سنغافورة إندونيسيا سريلانكا والمزيد .. عروض فنادق عروض سياحية جولات ورحلات برية وبحرية وغيرها

0060166640000 info@29.com.my

أفضل فنادق باكو

فنادق باكو أذربيجان خمس نجوم

نقدم لكم فى هذا المقال أفضل فنادق أذربيحان التى تقع بالقرب من عاصمة المدينة ” باكو ” ومن مركز معالم الجذب

فندق فيرمونت باكو 

يعد هذا الفندق من أفضل الفنادق فى باكو ، كما يوفر أطلالات جميلة على بحر قزوين وعلى المدينة ، حيث أنه يمتاز بقربه من البلدة القديمة حيث يبعد مسافة ربع ساعه عن قصر Shirvanshahs سيرا عن الاقدام كما يبعد مسافة 30 كم عن مطار Heydar Alyev.

فندق باكو فور سيزونز 

يوفر فندق فور سيزونز اطلالات على البحر ويمتاز بموقعه فى البلدة القديمة وقربه من العديد من مراكز التسوق ، ويبعد دقيقتين بالسيارة
park bulvar ويبعد عن مركز port baku التجارى قرابة 6 دقائق بالسيارة ، ويبعد خمس دقائق سيرا على الاقدام عن متحف أذربيجان للفنون.

فندق هيلتون باكو

ويعد فندق هيلتون من افضل باكو كما يوفر أطلالات جميلة على المدينة وعلى البحر ، ويمتاز بقربه من البلدة القديمة ، ويبعد مسافة نصف ساعه بالسيارة عن مطار حيدر علييف الدولى كما أن هذا الفندق يناسب العوائل .

فندق بوليفارد باكو 

يعتبر فندق بوليفارد من أجمل الفنادق القريبة من بحر قزوين حيث يبعد مسافة خمس دقائق سيرا على الاقدام عن الساحل ، بالاضافة الى انه يقع بالقرب من مول ” بورت باكو ” ويبعد 1 كم عن محطة قطار باكو .

فندق وسبا إكسلسيور باكو 

يعد هذا الفندق من الفنادق الفاخرة فى باكو حيث يمتاز بالتصميم العصرى ، ويمتاز بقربه من مطار باكو حيث يبعد مسافة 3كم من محطة باكو للقطارات ،كما يبعد الفندق عن المعالم السياحية مسافة 5 كم مثل ” ساحة النافورة ، القصر الرئيسى ”

فنادق باكو أذربيجان أربع نجوم

فندق هوليداى إن باكو

يعتبر من أفضل فنادق باكو كما يتميز بقربه 1.5 كم ،من برج مايدن ،كما ان الفندق يقع بالقرب من مراكز التسوق الكبرى والكثير من معالم الجذب فى المدينة ، كما يقع مسافة 10 دقائق من مركز حيدر علييف الثقافى ،وبالقرب من استاد باكو الاولمبى مسافة ربع ساعة بالسيارة ومسافة 8 دقائق بالسيارة عن البلدة القديمة وقصر شروانشاه ،ويبعد عن محطة قطار باكو 1كم .

فندق كافكاز باكو

يعد من أفضل فنادق باكو حيث يقع وسط المدينة ، ويبعد مسافة نصف ساعه سيرا على الاقدام عن البلدة القديمة، وعن محطة باكو للقطارت مسافة 4 كم ، بالاضافة الى انه يقع على بعد مسافة 3كم عن ساحل قزوين ، كما ان هذا الفندق يناسب جدا رجال الاعمال .

فندق شاه بالاس

يعتبر من الفنادق الرائعه التى تقع فى وسط المدينة القديمة ، ويقع بالقرب من البوليفارد ومن مناطق الجذب السياحية ،ويقع مطار حيدر
علييف الدولى على بعد 30 كم ، ويبعد الفندق مسافة 50 متر عن محطة اتشيرى شهر للمترو.

فندق هيل كاى

يعد فندق هيل كاى من الفنادق المفضلة فى باكو ويمتاز بتصميمه على الطراز الاميركى كما يتميز بموقع جميل فى البلدة القديمة حيث يبعد عنها مسافة 5 دقائق سيرا على الاقدام ، وقريب من محطة نيزامى للمترو ، ويقع بالقرب من معالم الجذب السياحى فى باكو مثل ” قصر شيروان شاه، ساحة النافورة”ويبعد مسافة 8 دقائق عن ساحل بحر قزوين.

فنادق باكو ثلاث نجوم

فندق ياسمين باكو 

هو أحد الفنادق التى تقع فى وسط المدينة حيث يبعد عن محطة مترو NARIMANOVA مسافة 300 كم ، بالاضافة الى انه يقع بالقرب من معالم الجذب مثل ” برج العذراء وساحل بحر ويبعد عن ساحل بحر قزوين مسافة ربع ساعه بالسيارة .

فندق باكو بالاس 

يمتاز الفندق بالقرب من المدينة القديمة ، ويعد من افضل الفنادق التى تقع بالقرب من ساحل بحر قزوين حيث تكون المسافة بينه وبين الساحل مسافة 10 دقائق وهكذا بالنسبة لحدائق بوليفار، ويبعد عن برج العذراء مسافة 5 دقائق سيرا على الاقدام ،كما يبعد الفندق 200 متر من ميدان النافورة .

فندق جيريه باكو

يعد فندق جيريه من أفضل الفنادق التى تقع بالقرب من الشاطئ حيث يبعد عن الشاطئ مسافة دقيقتين سيرا على الاقدام ، كما ان الفندق يقع بالقرب من معالم جذب المدينة ، فأن برج العذراء يقع على مسافة 200 متر ، كما يبعد مسجد محمد على مسافة 100 متر من الفندق ، ويبعد مطار حيدر علييف الدولى مسافة 22 كم منه .

أفضل الشقق الفندقية فى باكو

شقق أون الييار ألييف ستريت

تعد من أفضل شقق فى باكو حيث تمتاز بقربها من محطة قطار باكو حيث تقع على مسافة 10 دقائق بالسيارة وتبعد مسافة ربع ساعه سيرا على الاقدام عن محطة مترو ناريمان ناريمانوف ويقع مطار باكو الدولىعلى بعد 21 كم من الفندق .

شقة آزنفت 

تقع شقة آزنفت بالقرب من شاطئ بحر قزوين حيث يبعد الشاطئ مسافة 200 متر من الشقة كما يمكنك الوصول الى المدينة القديمة سيرا على الاقدام، وتبعد عن محطة قطار باكو مسافة 3.5 كم ، ومسافة 25 كم عن مطار باكو الدولى.

شقة باكو أولد سيتى 

وهى أحدى الشقق التى توجد فى باكو التى تمتاز بالقرب من معالم الجذب فى المدينة حيث تبعد عن ميدان النافورة وقصر الاسماعيلية مسافة 300 متر ، كما يبعد 400 متر عن مسجد تازه بير ، ويبعد مسافة 500 متر عن قصر شيرفانشاخس ،ويقع مطار حيدر علييف الدولى على مسافة 21 كم من شقة باكو أولد سيتى .

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي