أجمل الشواطئ القريبة من ترانج

شاطئ بالين

يمتاز هذا الشاطئ الطويل بجمال له طابع خاص وهو يعرف لدى الكثير , من قوارب التي تنطلق منه.

يونجستار كيب

يعد يونجستار كيب، شاطئ مفتوح كما يمكنك التجول اعلى الصخور المترامية على حافة البحر , او اخذ قسط من الراحة والاسترخاء فى ” كيب ” ، وتتميز صخور هذا الشاطئ بثقوب كثيرة نتيجة نحت الامواج لها على مدار مئات السنين.

شاطئ هاد سمران

يمكنك فى هذا الشاطئ الاستلقاء على الرمال والاستماع الى صوت حفيف اشجار الصنوبر , وهي تبعث بنسيم البحر. وحين ينحصر المد كما يمكن انت تتجول في أرجاء الجزيرة التي تبدوا عائمة في الأفق. أما عندما يرتفع المد فتكون السباحة سهلة . وإن كنت محظوظً فسوف تشاهد اسراب الدلافين وهي تقفز فوق الأمواج في هذا الشاطئ.

شاطئ بيترا ولاورينج

من وسط المياه ، والانحدارات والأحجار الجيرية الحادة يتشكل شاطئ” بيترا ” على اليسار وشاطئ ” لاورينج ” على اليمين. وغرب الجزيرتين التى تقع على طول المنحدرات الحادة , يوجد طائر ” السنونو “, وفي الشرق، تطل الشواطئ على المدن الموجودة في المياه، وفي بعض الأحيان تطفو الشعاب المرجانية على سطح الماء في أوقات المد المنخفضة.

هاد ياو

يبلغ طول هذا الشاطئ 5كم ويمتاز بجمال المناظر الطبيعية للشاطئ , كما يقوم النساء بجمع ” أبو جلمبو ”  الطازج ويقوم الرجال بسحب القوارب على الشاطئ بعد قضاء  يوم شاق ، كما يقضي الاطفال فى المدارس أوقات ممتعة في الخيام التابعة  للرحلات، مع توافر الاكلات البحرية الطازجة. ولعمق المياه في هذا الشاطئ، أصبح الشاطئ مركز للسكان المحليين.

هاد سان

يقع الشاطئ بالقرب من شاطئ ” هاد ياو ” فيمتاز هذا الشاطئ بالعزلة والهدوء مقارنة بالشواطئ التى تعد قريبة منه والتي غالبا ما تكون مزدحمة . ويعد هذا المكان مفضل لمحبى الطبيعة حيث المنحدرات المائية والاشجار التى تحيط الشاطى .

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي